لن تصدّقي كيف كانت ترتدي كيم كارداشيان في السابق!

هي اليوم الفاشينيستا الأبرز في العالم أو المؤثرة الأهمّ على مواقع التواصل الاجتماعيّ والرائدة في إطلاق معظم الصيحات ولكن كيف كانت في السابق؟ إنّنا نتكلّم عن كيم كارداشيان، فتاة المجتمع التي انطلقت صدفة في عالم الأضواء ومن مكانٍ لا يخطر على بال أحد أنّه سيتيح لها هذه الإمكانيّة للشهرة الواسعة التي حقّقتها.

ias

ولكن هل خطر في بالك يوماً أن تتصفّحي صور كيم كارداشيان القديمة، حين كانت صديقة باريس هيلتون مثلاً؟ إن كنتِ لم تقومي بذلك بعد، فالصور أدناه ستصدمك بالفعل إذ ستظهر كيم كارداشيان ضحيّة الموضة والصيحات القديمة الطراز حتى وإن كانت ما ترتديه هي التي كانت رائجة آنذلك غير أنّ طريقة تنسيقها لها أظهرتها بالفعل غير أنيقة وراقية وعكست ذوقاً غير ناضجاً، ما يؤكّد أنّ ما وصلت عليه كيم اليوم هو وليدة عمل شاق سعت إليه إذ تؤكّد الصور أنّها عملت جاهدة على تطوير ستايلها وذوقها الذي نضج حتماً في عالم الموضة.

ما قصّة كيم مع الليغينغ القطنيّ؟

كيم كارداشيان تعتمد صيحات قديمة الطراز

على الرغم من أنّه في السابق وتحديداً في التسعينيات، كان الليغينغ رائجاً في عالم الموضة وذلك مع الأزياء الأنيقة إنما مع كانت تتمتّع بذوقٍ رفيع لم تعتمد يوماً هذه الموضة وإن اختارت ذلك فحتماً لم يكن مع القطع الأنيقة.

الصور تظهر اعتماد كيم الليغينغ مع توب التونيك وحذاء الصندل بالكعب العالي وم تكتفِ كيم بهذه الملابس إنما حرصت أيضاً على إضافة الجزام الجلديّ العريض.

الملابس الفضفاضة التي أظهرتها بوزنٍ زائد

صيحات قبيحة جدا لكيم كارداشيان

أيضاً، صدمنا لاعتماد كيم موضة الجينز تحت الحذاء متوسّط الطول واختيارها للجينز بالقصّة المنخفضة وتزيين خصره بالحزام، هذه الطريقة التي وحين كانت رائجة لم تكن بالأنيقة يوماً.

صيحات بشعة لكيم كارداشيان تعتمدها في السابق

إلى جانب ذلك، كانت كيم كارداشيان تختار في السابق الملابس الفضفاضة والتي تظهرها بوزنٍ زائد حيث لم تكن تتألّق بالقصات الأنيقة التي تبرز تضاريس جسمها كما تفعل اليوم ومن بين هذه القصّات الجامبسوت الواسع الذي اختارته والذي أظهرها كعلاء الدين كما الفستان القصيرة ولكن بالأكمام الواسع والذي يأتي من الليكرا، هذا الفستان الذي كان رائجاً ولكن الذي لطالما كان خيار الفتيات أو الشابات اللواتي يسعين للفت الأنظار إنما اللواتي يفشلن دائماً في أن يظهرن أنيقات.

صور كيم كارداشيان السابقة

بالإضافة إلى ذلك، صدمتنا صور كيم التي أظهرتها تعتمد موضة أحذية الكاحل أو الطويلة الساق باللون الأبيض كما اعتمادها التوبات فوق توبات الليكرا Basics كما تركيزها على توبات التونيك التي كانت تعتمدها من هنّ كبيرات في السنّ.

كيم كارداشيان تعتمد صيحات قبيحة

أخيراً، صدمتنا كيم باعتماد الفساتين بالنقشات الغير أنيقة كنقشة الحيوانات كما لجوئها المستمرّ إلى الأحزمة التي زيّنت بها في معظم إطلالاتها السابقة أزيائها بالإضافة إلى اختيارها الأحذية الغير أنيقة كما عدم حرصها على اختيار الطول المناسب لسراويلها وجينزاتها التي بدت مزمومة على الكاحل.

إقرأي المزيد: الملابس الرياضيّة ترافق إطلالات كيم كارداشيان مؤخراً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية