لهذه الأسباب اعتمدي الأزرق السماوي في الديكور

ديكور الأزرق السماوي

من الألوان الكلاسيكية التي تخرج من دائرة الصيحات الرائجة لتستقرّ في خانة الألوان التي تعرف كي تجدد سحرها ووقعها، يقدّم الأزرق السماوي نفسه أمامك، كاللون الذي يناسب ديكور منزلك من دون منازع ولأسباب منطقية ووجيهة عدّة، تكتشفينها في هذه السطور.

ias

ديكور الأزرق السماوي

يدوم طوال السنة: يُخرجك الأزرق السماوي من مأزق الفصول فهو ليس من الألوان الداكنة التي توحي بالشتاء البارد ولا من الألوان التي تشي بالصيف الصاخب. ففي الربيع يعرف الأزرق السماوي كيف يبثّ الحياة في منزلك مع الأخضر الفاتح أو الأصفر، وفي الصيف ينعشه مع الأبيض أو البيج، وللأشهر الباردة يعرف كيف يُدخل الدفء الى بيتك مع مزيج من الألوان الداكنة والأكسسوارات الشتوية كأوشحة الفراء على سبيل المثال. 

وشاح الكنبة، صيحة تستحقّ أن تتبنيها!

ديكور الازرق السماوي

– إجماع في الآراء حول الأزرق السماوي: يعتبر الأزرق السماوي من الألوان القليلة التي تنقسم حوله الآراء بين رافض مؤيّد كثنائية الأبيض والأسود مثلاً، الفوشيا، البرتقالي أو البنّي الداكن. فهو يعبر من الكلاسيكية الى العصرية بكلّ انسيابية وسهولة، يريح النفسية، لا يبعث على الروتين أو الملل ويحظى بتأييد مختلف الأعمار والذكور والاناث على حدّ سواء. 

الأزرق السماوي

لا يموت مع الوقت: في طور بحثك عن لون أساسي للقطع الركائز في منزلك، على غرار خزائن المطبخ، كنبة الصالون الأساسية أو الستائر عليك البحث عن لون يجمع بين الكلاسيكية، المرونة للتعديل، ومريح والأزرق السماوي من حيث خبراء الديكور مثالي من هذه النواحي! 

صيحات ديكور تناسب كل المنازل في كل الأزمنة

الأزرق السماوي

يهدّىء الألوان الصاخبة: لو أردت إدخال لوناً صاخباً الى أي حجرة في منزلك وتريدين مزجه في الوقت عينه مع لون آخر يسحب وهجه ويظهر جماليته في الوقت عينه، ننصحك جدياً بالأزرق السماوي! 

الأزرق السماوي للحدائق الخارجية

مناسب للشرفات: لا تعدّ كل الألوان مناسبة لأثاث الشرفات، فقد تبدو باهتة إمّا صاخبة كثيراً الاّ أن الأزرق السماوي يستطيع مرافقتك حتى الى الخارج مروراً بكل حجر في منزلك ويمكنك اعتماده في شكل افرادي أو مع الألوان الأخرى والأكسسوارات والأزهار الصاخبة. 

أفكار لتزيين الحديقة أو الشرفة المنزلية

أغراض للمنزل باللون الأزرق السماوي

إضغطي على هذه الروابط لاختيار ما يعجبك من أغراض للمنزل باللون الأزرق السماوي

وسادة باللون الأزرق السماوي

ورق جدار باللون الأزرق السماوي

ستار باللون الأزرق السماوي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية