Yasmina

لهذه الأسباب أختار موديلات فساتين كم طويل

تعرفي على موديلات الفساتين المفضلة لدي

ما هي موديلات الفساتين المفضلة لديكِ؟ ما هي الموديلات التي تفضلين اعتمادها خلال المناسبات الرسمية والفخمة؟ أحاول شخصياً أن أختار موديلات وقصات الفساتين التي أرغب باعتمادها وفقاً للمناسبة التي أحضرها. فإن كانت المناسبة نهارية ولا تتطلّب لوكاً أنيقاً وفخماً، أعتمد الموديلات البسيطة والناعمة، أما إن كانت المناسبة مسائية وتتطلّب إطلالة أنيقة وراقية، فأعتمد غالباً موديلات فساتين كم طويل.

(تعرفي على الأقمشة المفضلة لدي والسبب وراء ذلك)

أعتقد أن موديلات فساتين كم طويل كفيلة بمنح إطلالتكِ لمسة من الرقي والأناقة بطريقة مثالية. فإن كان الفستان طويلاً أو قصيراً، بمجرد اختياره بقصة الكم الطويل مع طريقة مكياج فرنسي الذي يتّسم بطريقة مكياج العيون ناعمة وتسريحات للشعر الطويل بموضة ذيل الحصان أو الضفائر أو تسريحات للشعر القصير الناعمة، تحصلين مباشرةً على لوك عنوانه الأناقة والرقي.

(تعرفي على إطلالات المكياج المفضلة لدي وأبرز النصائح لتنسيقها مع اإطلالاتك وتسريحات شعرك)

أنصحكِ أيضاً باختيار أكسسواراتكِ وأحذيتكِ وحقائبكِ وفقاً للوك والإطلالة التي تختارينها، فإن كان موديل الفستان قوياً وجريئاً، من الأفضل أن تعتمدي أكسسوارت ناعمة للحصول على لوك متوازن. أما إذا كانت الأزياء التي اخترتها ناعمة وبسيطة، يمكنكِ إعتماد أكسسوارات جريئة وصاخبة.

كما ألاحظُ أنني أختار الفساتين والأزياء والأكسسوارات وفقاً لدار الأزياء والمصمم الذي قام بإطلاقها، نظراً إلى أن كل دار تتمتع بهوية معينة، وهذه الهوية ترافق التصاميم التي تطلقها. ولدى اختياركِ لهوية معينة، تمنحين نفسكِ لوكاً فريداً من نوعه، يميزكِ عن غيركِ من السيدات.

هل توافقيني الرأي؟ ما هي موديلات وقصات الفساتين المفضلة لديكِ وما هي دار الأزياء التي تحاكي اللوك الخاص بكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات.

إقرأي المزيد: إليك بالصور إطلالاتي المفضلة بالشعر القصير والسر وراء اعتمادي لهذه القصة!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر