بمناسبة يوم ميلادها، 10 لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها أميرة حقيقية

لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها اميرة حقيقية

لفتتنا لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها اميرة حقيقية، والتي سنتذكّرها سويًا بمناسبة عيد ميلادها، لنستوحي منها اجمل الأفكار ونتميّز بدورنا بإطلالات راقية وأنيقة، خصوصًا وأنّها تطبّق من خلالها قواعد الموضة المفروضة على سيّدات البلاط الملكي البريطاني.

ias

تُعرف كيت ميدلتون بإطلالاتها الأنثوية الأنيقة والمحتشمة، وهي تجعلها حقًا جديرة بأن تكون أيقونة موضة، خصوصًا عندما تنسّقها مع مجوهرات امتلكتها الأميرة ديانا، والتي تمنحها لمسات فاخرة تليق بالأميرة، سواء ارتدت الفساتين أو المعاطف أو التنانير أو أية قطعة لابس أخرى.

بالمعطف الأحمر الطويل

لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها اميرة حقيقية
هي تعشق الملابس باللون الأحمر

في اليوم الثاني من جولة كيت وزوجها الأمير ويليام بالقطار الملكي، اختارت الدوقة معطفًا طويلًا أحمر من تصميم Alexander McQueen وتنورة من Emília Wickstead وبوتس من Ralph Lauren، وهي كلّها قطعًا ارتدتها في وقت سابق.

بصيحة نقاط البولكا

لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها اميرة حقيقية
نقشة تليق بكلّ الملكات والأميرات

لفتت كيت ميدلتون الأنظار بهذا الفستان الجميل من تصميم Emília Wickstead المزيّن بنقشة نقاط البولكا، والذي نسّقته مع حذاء من تصميم Castañer Carine. 

فستان منحها جسم الساعة الرملية

لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها اميرة حقيقية
تصميم الفستان هذا ضاعف جمالها

في اليوم الثالث من زيارتها املكية وزوجها إلى إيرلندا، ارتدت كيت ميدلتون فستانًا من تصميم Oscar de la Renta باللون البنفسجي المزيّن بنقاط البولكا السود، ونسّقته مع حزام منحها جسم الساعة الرملية، وحقيبة كلاتش وحذاء كلاسيكي من Jimmy Choo.

متألّقة في السهرات

لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها اميرة حقيقية
تلفتنا دائمًا لوكاتها بملابس السهرة

لحضورها حفل تويع الجوائز الأكاديمية للأفلام البريطانية في شهر مارس من العام 2020، تألّقت كيت ميدلتون بفستان سهرة من تصميم أوسكار دي لا رينتا، ونسّقته مع أقراط وعقد من تصميم Van Cleef & Arpels.

فخامة التطريزات

لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها اميرة حقيقية
تتألّق باجمل الملابس المطرّزة الفاخرة

من أجمل الإطلالات التي تعتمدها كيت ميدلتون، تلك التي تتألّق فيها بملابس مزيّنة بتفاصيل فاخرة، كما تلك التي ترتدي فيها فستانًا أحمر من Needle and Thread بقصّة الميدي، وقد نسّقته مع حذاء من Gianvito Rossi، وحقيبة كلاش من Jenny Packham.

أنيقة بالبلايزر

لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها اميرة حقيقية
استوحي منها أجمل الأفكار لإطللاتك الكلاسيكية

إطلالة رائعة لكيت ميدلتون، بإمكانك أن تعتمدي ما يشبهها لتتميزي بلمسات أنيقة سواء إلى العمل، أو الجامعة، أو للتسوّق أو للخروج مع الصديقات. لقد نسّقت سروالًا باللون البرغندي مع بلوزة بيضاء وبلايزر مزيّنة بنقشة المربّعات.

دائمًا في غاية الأنوثة

هذه الإطلالة الي اعتمدت كيت ميدلتون لاقت إعجابًا كبيرًا من نقّاد الموضة والمتابعين، فهي ارتدت فستانًا باللون الأزرق الداكن الملكيّ بقصّة A والذي صمّمته دار Emilia Wickstead خصيصًا لها، مع حزام من نفس اللون والقماشة. 

جميلة باللمسات الشرقية

خلال زيارتها الملكيّة إلى باكستان في شهر أكتوبر من العام 2019، اعتمدت كيت ميدلتون إطلالة رائعة بلمسات شرقيّة، فارتدت عباءة ووشاح من تصميم Maheen Khan، بتدرّ أخضر جميل مع تفاصيل ذهبيّة فاخرة.

أنيقة في بدلة من التويد

لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها اميرة حقيقية

بدلة أنيقة من التويد من تصميم Dolce & Gabbana تتألف من بلايزر وتنورة، ارتدتها كيت ميدلتون مع حذاء Pump كلاسيكيّ بالكعب العريض من Tod’s وحقيبة كلاتش سوداء من تصميم Mulberry.

إطلالة ملكيّة راقية

لوكات لكيت ميدلتون ظهرت فيها اميرة حقيقية

خلال اليوم الصاني من جولتها الملكية إلى ايرلندا، اعتمدت دوقة كامبريدج إطلالات رائعة، من بينها تلك التي ارتدت فيها معطفًا باللون الأزرق الفاتح، مرفقًا مع كاب قصير، ونسّقته مع حذاء وحقيبة كلاتش باللون الكحلي. وعلى الرغم من إطلالاتها المثالية، غلا أن ذلك لا يعني أنّ كيت ميدلتون تخالف قواعد الموضة الملكية في بعض الأحيان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية