لوكات مكياج لفتتني في نجود الشمري

لوكات مكياج لفتتني في نجود الشمري

تتعدد لوكات المكياج التي لفتتني في نجود الشمري لاسيما وأنها ناعمة وتبرز جاذبية التكاوين في الوقت عينه.

ias

نجود مدونة سعودية اشتهرت كثيراً على يوتيوب انستقرام وسنابشات، تحرص في مختلف إطلالاتها على مناقشة مواضيع من وحي الدراسة ، الترفيه، الجمال وغيرها وتحظى بشعبية كبيرة جداً في علمنا العربي. أسلوب حياتها غني وتعرف حقاً كيف تظهر دائماً بإطلالة عربية جميلة، ناعمة وعصرية لاسيما من ناحية المكياج المميز الذي تعتمده.

إطلالات مكياج ناعم لنجود الشمري

كم أن هذا المكياج مميز ناعم وجميل! فقد ركزت نجود على ماكياج البشرة أولاً معتمدة تغطية ناعمة وجميلة في الوقت عينه مركزة على ألوان البلاش الترابية والبرونزية التي تحدد أكثر تكاوينها وتبرز خدودها بطريقة مكتنزة. أما المميز في هذه الإطلالة هو اعتمادها الظلال الأزرق الناعم بأسلوب مسحوب الى جانب الماسكارا، هذا اللون برز أكثر جمال سمرة بشرتها وعزز جاذبية الإطلالة.

تعتمد هذا اللوك في أغلب إطلالاتها ومع تركيزها على الماكياج الناعم، تضيف سحراً الى عينيها عبر رسم مجنح أيلاينر يسحب عينيها نحو الخارج أكثر لتصبح لوزية مفعمة بالجاذبية. ولم تبخل باللون الزهري على الجفون العلوية بالإضافة الى لون أهمر شفاه نيود بتدرج متناغم تماماً مع لون الروج.

اختارت الماكياج الترابي الزهري في هذه الإطلالة التي بدت فيها متناغمة تماماً مع ملابسها. يتميز فعلا ماكياجها بنقاوته لاسيما وأنها تشدد على اعتماد تغطية ناعمة ولرونزية تعزز كثيرا جاذبيتها وذلم عبلر الإستعانة بأحمر خدود وهايلايتر برونزي جميل. وبما يخص ماكياج العيون فقد طبقت أسلوب الموكي الناعم المسحوب الذي عزز فعلاً جمال عينيها وإشراقهما.

صحيح أنها في معظم الأحيان تختار الإطلالة الناعمة الا أنها لا تخلو من خطوات عصرية جداً كما في هذا اللوك حيث اعتمدت خطواتها الروتينية في الماكياج من ناحية مكياج البشرة وروج الشفاه الا أنها أدخلت التميز والعصرية الى مجنح الأيلاينر الذي بدأته بخط أسود وأكملته باللون الأحمر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية