لوك غريب لستيفاني عطالله في مسلسل "لعبة بنات"

لوك مغاير لستيفاني عطالله في مسلسل لعبة بنات

مصدر الصورة: حساب انستغرام stephanieatalaofficial@

لوك غريب لستيفاني عطالله في مسلسل “لعبة بنات”، حيث بدت مختلفة تمامًا عن شخصيتها الشهيرة فاي في مسلسل “كريستال”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن أخطاء جمال أظهرت ستيفاني عطالله أكبر من عمرها الحقيقيّ.

ias

تم طرح بوستر مسلسل “لعبة بنات” الذي سيبدأ عرضه في 11 يناير الجاري، ويبدو أن البوستر كان كفيلًا بتشويق الجمهور، فما قصة هذا المسلسل؟ وكيف بدت ستيفاني في هذه الصورة؟

لوك أشبه بشخصيتها الحقيقية

شاركت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله جمهورها عبر خاصية الستوري على تطبيق إنستغرام، الصورة الرسمية لمسلسلها الجديد “لعبة بنات”، والذي سيعرض على منصة “أمازون برايم”، في 11 يناير 2024.

وعلقت ستيفاني على البوستر قائلة: هيا بنا!، مفاجأة العام الجديد، مسلسل لعبة بنات، على أمازون برايم. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على إطلالة ستيفاني عطالله في زفاف شقيقها التي جاءت من وحي الحضارة الإغريقيّة .

ويبدو أن ما لفت الجمهور في هذا البوستر، هو لوك ستيفاني الذي جاء مغايرًا تمامًا عن شخصية “فاي” في مسلسل “كريستال”، كما أن قسم كبير منه شبه هذا اللوك الأخير بشخصيتها الحقيقية، على صعيد الملابس والشعر والمكياج.

حيث بدت عطالله بشعرها الكيرلي الطبيعي، مكياج ناعم وبسيط، كما ارتدت فيه سروال ذو خصرٍ عالِ مزين بحزام عريض مع توب بدون أكمام.

مسلسل لبناني سوري مشترك

يعتبر مسلسل “لعبة بنات” عمل سوري لبناني مشترك، يتكون من 8 حلقات فقط، ويدور في إطار تشويقي حول 3 صديقات هن: مها، سالي، وليال. افترقن في مرحلة الطفولة، وعادت الأيام واجتمعن مجدداً في حفل توديع العزوبية الذي نظمته سالي لصديقتها مها.

تكتشف ليال أن خطيب مها هو حبيبها السابق جاد، لتتذكر أيام طفولتها وتعرضها للتنمر من قبل صديقاتها، ومدى تعرضها للمضايقات منهن.

تتطور الأحداث ويُقتل جاد في ظروف غامضة، وتكون ليال هي المشتبه الرئيسي بالجريمة.

شارك في المسلسل، إلى جانب ستيفاني عطالله، ريم نصر الدين، ريم خوري، مصطفى سعد الدين، وجاد أبو علي، ومنى الرامي، وأليس عبد العزيز. ختامًا، نخبركِ عن نجمات عربيّات لم يقتربن من عمليّات التجميل ستيفاني عطالله من ضمنهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية