لون الملابس الداخلية الأكثر جاذبية ليس الأسود! فما هو؟

تعتقد الكثيرات أنّ اللون الأسود هو أكثر الألوان جاذبيّة، هذا اللون الذي ينطبق أيضاً على الملابس الداخلية التي تسعى السيدات دائماً إلى اختيارها باللون الأسود نظراً لاعتقادها بأنّ اللانجري باللون الأسود هي الأكثر جاذبيّة.

ias

ولكن ستتفاجأين حين نقول لكِ أنّ الأسود ليس باللون الأكثر جاذبيّة إنما الأحمر هو اللون الذي يجب أن تختاري ملابسك الداخليّة به.

لذا ومع اقتراب يوم الحبّ، اخترنا أن نطلعكِ على أبرز النصائح لتنسيق الملابس الداخلية باللون الأحمر بطريقة مناسبة.

أوّلاً، انتبهي إلى ألوان الملابس التي تختارينها فوق الملابس الداخليّة باللون الأحمر حيث ننصحكِ بتجنّب ارتداء الأسود وإن كنت تعتقدين أنّ الأسود والأحمر يليقان ببعضهما البعض في عالم الملابس إلا أنّها ليست الحال في عالم الملابس الداخليّة فحين ترتدين الملابس باللون الأسود عليكِ اختيار الملابس الداخلية باللون الأسود فقط إذ أيّ لونٍ آخر سيظهر لا سيّما إن كنتِ تحت الأضواء.

ثانياً، من المهمّ جداً أن تنتبهي إلى القماش الذي تختارينه أكان لناحية ملابسك العاديّة أو الداخليّة حيث لا يمكن أن تختاري حمالة الصدر من الدانتيل مع الملابس بقماش الشبك أي الـ Mesh مثلاً في حين تناسب حمالة الصدر الحمراء التوب الحمراء بقماش التول الشفاف لا سيّما أنه من الرائج حالياً إظهار حمالة الصدر تحت ملابسك.

إلى جانب ذلك ومع بروز موضة حمالات الصدر الرياضيّة، ننصحكِ باختيارها باللون الأحمر وبقصّة مثلّثة حيث يمكنكِ تنسيقها تحت الكنزات الحمراء الصوفيّة بقصّة منخفضة على الصدر مثلاً أو بقصّة الشرائط على الصدر أو بقماش شفاف يظهر حمالة الصدر تحديداً (لا تترددي في اظهار حمالة الصدر هذا الموسم).
وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة رائعة في يوم الحبّ، فلا تتردّدي في اختيار حمالة الصدر الحمراء ومن الدانتيل وارتدائها تحت الفستان بقصّة البلايزر أي السترة الرسمية أو تحت البدلة الرسمية باللون الأحمر أو الأبيض لا سيّما إنّ لونيّ هذه البدلة الرسميّة من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق حمالة الصدر باللون الأحمر مع نقشة المونوكروم والقماش المقطّع بمربعات أو بخطوط مقلّمة بلونيّ الأبيض والأسود وذلك إن أردتِ إطلالة حيويّة تكسر حدّة الكلاسيكيّة التي تفرضها الأقمشة المقلّمة أو المقطّعة بلونيّ الأبيض والأسود.

أخيراً، لا يمكن أن ننسى موضة فساتين الـ Slip On (اكتشفي قطعة اللانجري الاشهر في صيف 2016) الرائجة كثيراً هذا الموسم والتي تأتي حريريّة أو من الدانتيل على الأطراف وبرباط رفيع، فلا تتردّدي في اختياره باللون الأحمر وتنسيق البلايزر أو المعطف بالقصّة المستقيمة فوقه مع الأحذية طويلة الساق أو مع أحذية الشرائط والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة Edgy وقويّة.
هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وعلى الرغم من أنّنا نصحناكِ بألا ترتدي الأحمر والأسود معاً إلا أنّ الأمر هو عكس ذلك فقط إن كنتِ ترتدين فستان الـ Slip On باللون الأحمر.
أما إن أردتِ تحويل قطعة اللانجري هذه أي فستان الـ Slip On باللون الأحمر إلى قطعة حيويّة فلا تتردّدي في تنسيقها مع جاكيت الدنيم أو السترة الرياضيّة Bomber مع الأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطّحة Slippers الرائجة هذا الموسم.

إقرأي المزيد: نجمات هوليوود يرتدين الفساتين من دون ملابس داخلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية