ليدي ديانا كسرت التقاليد الملكية بطلاء الأظافر الأحمر والدوافع كانت مقنعة

ليدي ديانا كسرت التقاليد الملكية بطلاء الأظافر الأحمر والدوافع كانت مقنعة!

من المعروف أنّ أميرات القصر الملكي يعتمدن ألوان أظافر هادئة وغير قويّة لتتناسب مع اللقب اللواتي يحملنه، ولكن ليدي ديانا كان لها رأي آخر، فهي لم تكن يوماً خاضعة بشكل تام لكل هذه القوانين، بل أصرّت في كثير من الأحيان على اجتيازها وكسرها، بما فيها طلاء الأظافر الأحمر الذي اعتمدته أكثر من مرّة!

ias

الصورة بين طلاء الأظافر الأحمر وأميرة في قصر باكينغهام غير منسجمة تماماً، ولكن هذا لم يمنع ديانا من أن تختاره في أكثر من مرّة، وحينها كثرت التحليلات حول قرار أميرة القلوب، حيث اعتبر البعض أنّها حتماً طبيعتها المتمرّدة هي التي تقف خلف ذلك، أو أنّ علاقتها السيّئة مع زوجها الأمير جعلتها تأخذ هذا القرار.

الأحمر بدلاً من الألوان الهادئة مع ديانا
الأحمر بدلاً من الألوان الهادئة مع ديانا

ولكن من الضروري ذكره أنّ ديانا لم تبدأ بالظهور بطلاء أظافر باللون الأحمر، ضاربة عرض الحائط القواعد الملكية لإطلالة الأميرة، إلا بعد ان بدأ الحديث عن الانفصال بينها وبين تشارلز، الذي كان على علاقة بإمرأة أخرى تدعى كاميلا باركر، وتخلّى عن زوجته لأجلها. 

> الشخصيّة المتمرّدة التي فيها رفضت الانصياع لقوانين تجميلية اعتبرتها بالية ولا أساس لها

مناسبات عدّة ظهرت فيها ديانا بالطلاء الأحمر
مناسبات عدّة ظهرت فيها ديانا بالطلاء الأحمر

دافعُ آخر قد يكون خلف تلوين ديانا أظافرها بالأحمر، هو عدم وجود بروتوكول خطي يفرض عليها الالتزام بألوان أظافر معيّنة، فالأمر قد يكون فقط للصورة العامة، ونابع من قرارات الملكة إليزابيث الشخصيّة، وهو أيضاً سبب آخر لعدم التزامها به!

إقرئي المزيد: للمرّة الأولى…اكتشفي مستحضرات تجميل الملكة إليزابيث المفضّلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية