مؤسّستا علامة Nudestix تكشفان عن أسرار نجاحهما في لقاء مع ياسمينة

مؤسستا علامة Nudestix تتحدثان عن النجاح العالمي لهما في مقابلة كشفتا فيها أنّهما كانتا دون سنّ الثامنة عشر عندما أسّستاها، حيث كانت تايلور في السابعة عشر، وآلي في الرابعة عشر، لتقدّما منتجات مكياج رائعة، كونها من المستحضرات التي لا تعيش النجمات من دونها.

ias

ما ساعدهما بالنجاح، هو أنّ والدتهما جيني تمتلك خبرة في المجال تفوق الـ 20 عامًا، فتأسّست Nudestix بنجاح في العام 2014، لتقدّم مستحضرات مكياج سهلة الاستخدام ومناسبة للجميع.

مصادر الوحي

في سنّهما الـ 17 والـ 14، كانت آلي وتايلور تواجهان مشكلة في إيجاد منتجات مكياج تناسب عمرهما، ووجدتا مع والدتهما أنّ كثيرات حولهنّ، من صديقات وبنات ضمن العائلة بواجهان المشكلة نفسها، ومن هنا أتى الإلهام.

مقابلة ياسمينة مع مؤسستي nudestix
مؤسستا nudestix تايلور وآلي برفقة والدتهما

كذلك، وجدت الثلاثة روعة الإطلالات الطبيعية في صور لبلوغرز على منصّات التواصل الاجتماعي تعود لحوالي 8 سنوات، حيث لم تكن تقنيّات الفيلتر وتعديل الصور بالهاتف رائجة، ولا أيضًا تطبيق المكياج بكميّات كبيرة.

> إلهام Nudestix أتى من حب المرأة للظهور بإطلالة تبرز جمالها الطبيعي من دون إكثار المكياج.

وتقول تايلور :"المصدر الحقيقيّ للإلهام بدأ بي وبأختي وصديقاتنا، واكتشفنا لاحقًا أنّ المرأة أينما كانت، سواء في نيويورك أو في دبي أو في سيدني، وسواء كانت ربّة منزل أو امرأة عاملة، تفضّل أن تُظهر النسخة الحقيقيّة عن نفسها، وفي الوقت نفسه أن تبدو جميلة، ولكنّها قد لا تملك الوقت لتضع المكياج. ومن هنا، بدأت Nudestix".

عمرنا الصغير شكّل تحديّات لنا

تايلور كشفت أيضًا أنّ عمرها الصغير وأختها شكّل لهما تحديّات كثيرة، إذ اضطرّتا إلى حضور اجتماعات وفعاليّات وتقديم العلامة أمام مئات الأشخاص، فكان من الصعب أن يتمّ أخذ مشروعهما بجديّة. كذلك، كان من الصعب أن يطوّرا العلامة خصوصًا وأنّهما لا تمتلكان معارف كثيرة.

وتتابع تايلور :"كان علينا بذل جهدًا كبير لتطوير العلامة، فأنشأنا حسابًا على الانستغرام، وكذلك على السنابشات ومختلف المنصّات لنتحدّث عن Nudestix وننشر فيديوهات عن تطبيقنا للمنتجات. إذًا، بناء العلامة بالطريقة التقليديّة ومن دون أي معارف لم يكن سهلًا أبدًا."

مميّزات منتجات Nudestix

تتّسم منتجات Nudestix بسهولة تطبيقها وانسيابيّتها، وأيضًا منحها إطلالة جماليّة طبيعيّة جدًّا وتناسبها مع مختلف مستحضرات المكياج. كذلك، كلّ منتج يمكن استخدامه لمختلف الغايات، سواء البلاش أو البرونزر أو كريم الأساس، وكلّ تركيباتها مصمّمة أيضًا للعناية بالبشرة. فمثلًا، مستحضر Nudies، الذي يحقّق أكثر نسبة مبيعات في العلامة، يمكن استخدامه لمحيط العينين، والشفاه والخدّين.

> نحرص على ابتكار مستحضرات يمكن استخدامها لمختلف الغايات، لأنّنا نعلم أنّ زبوناتنا يردن منتجًا يقوم بكلّ المهام.

تايلور كشفت أيضًا، أنّ "كون والدتنا مهندسة كيميائيّة يساعد على تطوير تركيبات فاخرة وبأسعار معقولة، وزبوناتنا تؤكّدن أنّ مستحضرات Nudestix تتّسم بتركيباتها الغنيّة وألوانها الرائعة وتنساب على البشرة بطريقة رائعة."

وتضيف :"ما يميّز العلامة أيضًا أنّها تسوّق للجمال الطبيعيّ وإبراز المرأة لملامحها الحقيقيّة، في وقت تركّز فيه العلامات الأخرى على الجمال الذي يضفيه المكياج على المرأة."

أمور تعلّمتاها من والدتهما

خلال تطوير العلامة، تعلّمت تايلور وآلي الكثير من والدتهما، وأبرزها أهمية التصرّف بسرعة لإيصال صوتنا، وأخذ القرارات حتّى ولو لم تنجح، لأنّ عدم نجاحها يعلّمنا الكثير ويكسبنا خبرة إضافيّة، وضرورة أن نقف على قدمينا ونأخذ القرار عند الحاجة للتصرّف بسرعة حتّى ولو لم نكن متأكّدين منه بنسبة 100%.

تايلور كشفت أيضًا أن والدتها علمتها وأختها أن يثقا بطموحهما، إذ عانيتا كثيرًا بهذا الأمر في ببداية تأسيس العلامة لأنّهما كانتا صغيرتين، فعلّمتهما عدم الاستسلام لإيصال رسالتهما.

نصائح للطموحات الصغيرات

في المقابلة، قدّمت تايلور نصائح لكلّ من تطمح بتأسيس علامتها الخاصّة في سنّ صغيرة، وهي أن تقوم ببحوث مكثّفة عن كلّ ما يتعلّق بمشروعها، سواء كان خدمة أو منتج، وتحدّد السوق، وترى كيف يمكنها أن تجعل ما تقدّمه أفضل ممّا ينافسه في السوق. فوالدتها أخبرتها وأختها أن نسبة 80% من المشاريع الجديدة لا تستمرّ، ولذا علينا دومًا أن نعيّن سببًا واضحًا لما نقدّمه. ومن المهم أن ندرس ما هي الميزانية التي نحتاجها لبدء المشروع.

الخطط المقبلة لـ Nudestix

ستركّز العلامة في العام المقبل على منتجات Nudies المتعدّدة الاستخدامات، وكذلك على تركيبة واقية ضد أشعة الشمس، ولديها مشاريع للعام 2022 مع الكثير من المشاهير.

رأي العلامة بجمال المرأة العربيّة

تحدّثت تايلور عن المرأة العربيّة، وقالت :"أحبّ جمال المرأة العربيّة المميّزة، وتركيزها الدائم على إبراز العينين، وأنا عندما أسافر إلى أحد دول الشرق الأوسط، أركّز على مختلف مكياجات العيون لأستوحي الأفكار لمنتوجات Nudestix، مثل الآيلاينر وعيون السموكي."

المنتجات الأفضل للمرأة العربيّة

بالنسبة لتايلور، منتجات كثيرة من Nudestix تناسب المرأة العربيّة، ومن بينها ظلال الجفون الرائعة المقاومة للمياه والتي تدوم لساعات طويلة، والتي تتوافر بألوان رائعة، من بينها الداكنة التي تُستخدم أيضًا كآيلاينر. كذلك، منتجات Nudies مثاليّة لها، إذ تُستخدم على الخدين والشفاه والعينين، والمرأة العربية تبحث دومًا عمّا يسهّل حياتها.

أخيرًا، نذكّرك بالاطلاع على نصائح لتجنّب سيلان المكياج لتضمني أن يدوم طويلًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية