ماركات عالمية أطلقت خط موضة للمحجبات

كثيرة هي الماركات العالمية التي أطلقت خط موضة للمحجبات وساعدتهم بإتباع أهم وأفضل صيحات الموضة بطريقة مناسبة ومحتشمة تناسبهن.

ias

لا تستهدف العلامات التجارية والماركات النساء غير المُحجبات فقط، فمنذ أعوام قليلة، قامت أكثر من ماركة عالمية بالتوجه الى السوق العربي وخصوصًا الإسلامي بحيث أطلقت خط موضة خاص بالنساء المُحجبات اللواتي يعشقن إتباع آخر صيحات الموضة والظهور بأجمل الإطلالات بحجابهن.

نايكي-Nike

منذ عدة أعوام، أعلنت شركة Nike عن إطلاق حجاب Nike Pro استجابةً للواقع الثقافي المتغير حيث بدأت أعداد متزايدة من النساء من حول العالم في ممارسة الرياضة في الفترة الأخيرة. يُعتير حجاب نايكي برو من أفخم الحجابات ويُعد مريح جدًا بحيث يمنح المرأة المُحجبة راحة مثالية أثناء ممارسة الرياضية ويبقى ثابتًا طوال الوقت.

دولتشي اند غابانا- Dolce & Gabanna

قامت علامة دولتشي اند غابانا والتي تُعتبر من أهم ماركات الموضة العالمية بالتوجه الى السوق العربية خصوصًا الى المرأة المُحجبة بحيث أطلقت عبايات مميزة وتتبع صيحات الموضة تميزت بالنقشات ولم تنسى صنع العبايات السوداء التي أصبحت الأكثر مبيعًا في السنوات الأخيرة في العالم العربي.

مايكل كورس

قامت علامة مايكل كورس العالمية بعمل ثورة في عالم الموضة بحيث أطلقت ضمن مجموعتها لربيع 2019، وشاحاً للرأس يستهدف المسلمات في الشرق الأوسط، وهذه القطعة، التي تلبّي تطلعات عاشقات الإطلالات المحتشمة، مصنوعة من قماش أسود خفيف، تزيّنه طبعات أزهار بالأخضر الزيتوني والبيج والأبيض.

وقد سيطر الحجاب على عروض الأزياء العالمية مضفيًا لمسات مميزة على الإطلالات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية