الحجاب يسيطر على عروض الأزياء العالمية مضفيًا لمسات مميزة على الإطلالات

برز الحجاب في عروض الازياء العالمية ضمن عدّة مجموعات أطلقتها أهم الدور، إذ لاحظنا أنّه نُسّق بمختلف الطرق مع أكثر من إطلالة ستشكّل خيارًا ملفتًا لمن تعتمده كأكسسوار أساسي، وذلك في أسبوع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

ias

كأي امرأة مواكبة للموضة، تحرص المحجّبة على اعتماد أجمل الصيحات الرائجة مثبتة أن حجاب الرأس بمختلف تصاميمه يرتقي بالإطلالات إلى أعلى مستويات الروعة، وأنّ حقًّا "تاج المرأة حجابها". لهذا السبب، أصبح أكسسوارًا ضروريًّا في مجموعات الأزياء، وها هو يرافق أجمل إطلالات المجموعات الجديدة.

الحجاب في مجموعة ماكس مارا

تخصّ دار Max Mara المرأة المحجّبة بتصاميم في غاية الروعة منذ عدّة مواسم، وفي مجموعتها الجديدة، نسّقت الحجاب مع الكثير من الإطلالات التي شملت تصاميم محتشمة، من معاطف طويلة وسراويل واسعة بقصّة الخصر العالي وبدلات نسائية ببلايزر طويلة وغيرها.

مجموعة ماكس مارا لخريف وشتاء 2022 2023
من مجموعة Max Mara لخريف وشتاء 2022-2023

غطاء الرأس في مجموعة دولتشي أند غابانا

قدّمت دار Dolce & Gabbana حجاب الرأس بتصاميم مميّزة، إذ أتى متّصلًا بسترة طويلة أو بعباءة، وهي فكرة رائعة لكلّ من لا تملك الوقت لتنسيق إطلالاتها، حيث تتيح لها أن تجهز خلال دقائق من دون أن تفسد أناقتها.

مجموعة دولتشي اند غابانا لخريف وشتاء 2022 2023
source: vogue/ Filippo Fior / Gorunway.com

التوربان في مجموعة موسكينو

عرضت دار Moschino مجموعتها ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2022-2023، حيث كشفت عن أزياء مستوحاة من قطع الأثاث الفاخرة. وقد لفتتنا إطلالة نُسّقت مع التوربان الذي يُعدّ أكسسوارًا مواكبًا للموضة تختاره المرأة المحجّبة التي تحب أن تضفي لمسات فريدة على إطلالتها.

مجموعة موسكينو لخريف وشتاء 2022 2023
من مجموعة Moschino لخريف وشتاء 2022-2023

الحجاب في مجموعة ألتوزارا

دار Altuzarra بدورها تتيح من خلال مجموعتها الجديدة للمرأة المحجّبة مواكبة أحدث صيحات الموضة، وقد كشف ذلك من خلال إطلالات شملت أزياء محتشمة مثل التنورة الطويلة، وقد نسّقتها مع حجاب للرأس.

قبعة للمحجبات في مجموعة راف سيمونز

كما عادته، قدّم Raf Simons للمرأة ما يجعل إطلالتها الأكثر تميّزًا، فكشف عن ملابس وأكسسوارات فريدة بتفاصيلها وقصّاتها، ومن بينها قبّعة مرفقة مع كاب طويل من قماش شتويّ، والتي تمنح المرأة المحجّبة إطلالة مميّزة ودافئة.

مجموعة راف سيمونز لخريف وشتاء 2022 2023
source: vogue/ Photo: Courtesy of Raf Simons

ختامًا، نذكّرك بضرورة اختيار ملابس المحجبات المناسبة لشكل جسمكِ، كي تكون إطلالتكِ مثاليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية