أفضل الماركات العالمية بالترتيب التي تعتمد عليها النساء في إطلالتهن

من مجموعة Dior لربيع وصيف 2021

افضل الماركات العالمية بالترتيب بحسب موقع Thevou، تمكنت من أن تستحوذ على ثقة المرأة حول العالم، لإختيار الملابس الأنيقة ومواكبة أحدث صيحات الموضة، ومنها الصيحات التي تظهرك كأميرات ديزني.

ias

مهما كان ستايلكِ، ستجدين في المجموعات التي تقدمها لك الماركات العالمية من ملابس وأكسسوارات ما يناسبك لتحصلي على إطلالات مواكبة للموضة، ياسمينة ستقدم لكِ ترتيب الماركات العالمية، لتكوني الأجمل أينما تواجدتِ!

ماركة Gucci

تحتل ماركة Gucci المرتبة الأولى بحسب الدراسة. تأسست عام 1921، وتعمل اليوم تحت إدارة أليساندرو ميشيل لتقدم لك التصاميم الفخمة والراقية التي تطبع القرن الواحد والعشرين. تعتبر غوتشي الخيار الأول للكثير من النجمات حول العالم.

ماركة Dior

من أفخم الماركات العالمية وأكثرها شهرة. إحتلت المرتبة الثانية بحسب الموقع. تأسس دار كريستيان ديور عام 1946، تضم مجموعة تصاميم أنيقة وراقية من الملابس والأكسسوارات والشنط الفاخرة لترضي مختلف الأذواق وتكون الخيار الأنسب.

ماركة Nike

Nike هي شركة أميركية تعنى بتصميم الأحذية والملابس والأكسسوارات، وقد إحتلت المرتبة الثالثة في الترتيب نظرًا إلى الأرباح الكبيرة التي تحققها، وعدد النجوم الذين يتعاقدون معها سنويًا في إطار تسويق تصاميمها المميزة خصوصًا على الصعيد الرياضي.

ماركة Louis Vuitton

تشتهر ماركة Louis Vuitton بعلامتها التي تحمل الحروف الأولى من إسمها LV، تأسست في فرنسا عام 1854، وتعتبر من أعرق وأقدم دور الأزياء العالمية. تتميز تصاميمها حاليًا بالجرأة والإبتكار لتتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن الإطلالة المختلفة والفريدة.

وتصفحي أيضًا أروع الصيحات خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ لربيع وصيف 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية