ماريا غرازيا كيوري تبدع مجدداً في مجموعة ديور لما قبل خريف 2017!

ها هي المجموعة الثانية لماريا غرازيا كيوري مع دار ديور الفرنسيّة العريقة وذلك بعدما أن أبدعت في المجموعة السابقة في شهر أوكتوبر الماضي خلال أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

إنّنا نتكلّم عن مجموعة ما قبل خريف 2017 التي تمّ تصويرها بأسلوب الـ LookBook والتي أكّدت على بعض العناوين الكبرى والبارزة التي أطلقتها ماريا مع انضمامها إلى دار ديور العام الماضي.

العنوان الأوّل والأهمّ برأينا هو محاولة ماريا تقديم بعض القطع المنفصلة التي يمكن للمرأة أو عاشقة علامة ديور أن تستثمر أموالها لشرائها وتنسيقها بأسلوبٍ يناسبها بطرقٍ عدّة ومختلفة إذ تحاول ماريا أن تقدّم القطع المنفصلة إيماناً منها بأنّ المرأة اليوم تبحث عن هكذا قطع من دون الاضطرار إلى شراء لوك كامل لا يمكن أن تستفيد منه إلا لإطلالة واحدة أو أكثر.

العنوان الثاني الذي برز في هذه المجموعة هو تركيز ماريا على تقديم إطلالات ملفتة وجذابة وجريئة مع الحفاظ طبعاً على الأناقة واللمسة الأنثويّة التي تشتهر بها المصمّمة نفسها كما العلامة وبهذا نعني تركيزها على الاستمرار في تقديم الفساتين الشفافة التي تظهر قطع ديور الداخليّة الجديدة من شورتات وحمالات صدر موقّعة بشعار كريستيان ديور على أطرافه.

العنوان الثالث هو تقديمها (المراة عنوان مجموعة ديور لصيف 2017 والمواسم المقبلة) بعض القطع التي ستحقّق نسبة مبيعات عالية للعلامة إذ ستلفت أنظار عاشقات الموضة والعلامة ومنها بونشو ديور الرمادي المطبّع بشعار العلامة كما الحقيبة الـ Tote الجديدة والمزخرفة والمطبّعة برسمة الأسد مع شعار الدار كما الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات ككلمة Addict و شعار We Should all be Feminist الذي اشتهر في المجموعة السابقة.

أما إذا أردنا الدخول في تفاصيل المجموعة والتكلّم عن الصيحات الأخرى التي لفتتنا، إذ إنّ جميع القطع والأزياء أذهلتنا، فنشير إلى أنّ مزج الصيحات الأنثويّة مع الصيحات العصريّة بدت بالفعل مميّزة إذ تستمرّ موضة السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية وأتت منسّقة مع تنورة الدانتيل البيضاء.
إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة نقشة المونوكروم بلونيّ الأبيض والأسود التي سيطرت على موضة معطف الكاب أي المشلح وتحديداً بأكمام المشلح.
أيضاً، برزت موضة النقشة المزخرفة حيث رأينا السترات القصيرة بهذه النقشة كما الفساتين المطرّزة بهذه النقشة أيضاً، هذه الفساتين التي عكست أسلوب ماريا المفضلّ ألا وهو فساتين التول الشفافة.

ومن الصيحات التي أعادتها ماريا إلى الواجهة في هذه المجموعة، موضة الجيليه وتحديداً جيليه الفرو كما وضة التنورة المثنيّة بالطول المتوسّط وتنورة الجينز التي قدّمتها ماريا بقصّة الـ A Line وبطولٍ متوسّط.

إنّها بالفعل مجموعة رائعة ونتوّقع أن تلفت أنظار عاشقات الموضة والعلامة حيث نتوقّع أن تهيمن صيحاتها على شوارع الموضة.

إقرأي المزيد: صيحات سنراها تسيطر على عام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية