ماسة غطّت نصف اصبعها... خاتم خطوبة باريس هيلتون هو الاضخم في العالم!

انضمّت النجمة العالمية باريس هيلتون التي برعت في المجالات المهنية المختلفة كالتمثيل، الغناء وعرض الأزياء، الى قافلة النجمات اللواتي سيدخلن القفص الذهبي في العام 2018 وذلك بعد أن عرض عليها حبيبها كريس زيلكا الزواج بطريقة خيالية تشبه القصص والأساطير.

ias

وإذا كنت تعتبرين أن ميغان ماركل محظوظة لانها ستتزوج قريباً من الامير هاري، فإن باريس هيلتون البالغة من العمر 36 سنة هي لا شكّ أكثر حظاً. فيكفي النظر الى خاتم خطوبتها الكبير الحجم والذي فاق سعره المليوني دولار أميركي لتتأكدي من ذلك بنفسك.

ماسة غطّت نصف اصبعها... خاتم خطوبة باريس هيلتون هو الاضخم في العالم!

وفي التفاصيل، وأثناء تمضيتهما إجازة رومنسية في أسبن عرض كريس زيلكا البالغ من العمر 32 سنة الزواج على حبيبته باريس هيلتون على قمة الجبل، مقدماً لها خاتم خطوبة أضخم من خاتم خطوبة الملكات، إذ بلغ حجم ماسته الاساسية 20 قيراط.

وفي حين يتطلب تصميم وتصنيع خاتم الخطوبة الذي اتخذ شكل الدمعة 3 أسابيع، إلا أن صانع المجوهرات قد فعل ذلك في غضون يومين فقط وذلك نزولاً عند رغبة زيلكا الذي بدا متحمساً جداً لعرض الزواج على حبيبته باريس هيلتون.

أما عن سبب اختيار زيلكا لماسة على شكل دمعة، فيكمن في كون باريس هيلتون قد افصحت له مرات عدّة بأنها تعشق خاتم خطوبة والدتها الذي يتخذ شكل الدمعة.

أليست محظوظة؟

اقرئي المزيد: اكتشفي خواتم خطوبة نجمات هوليوود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية