ماسك الخميرة يغنيك في الثلاثين عن كريمات شد البشرة

تبدأ علامات التعب والتجاعيد البسيطة بالظهور على وجه المرأة في سنّ الثلاثين تقريباً، ما يدفعها الى شراء الكريمات الكيميائية التي تعنى بشد البشرة والتخلص من مظاهر تعبها وتجاعيدها. إن كنت من اللواتي بدأن يعانين من هذه المشكلة، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على ماسك الخميرة الطّبيعي الذي يمنحك نتيجة رائعة ويغنيك عن شراء الكريمات. إكتشفي كيفية تطبيقه في المنزل واستفيدي منه قبل فوات الأوان.

ias

إن نسبة إنتاج الكولاجين في الوجه تبطأ عند بلوغ المرأة سنّ الثلاثين، لذلك وحتى لو أنها لا تعاني كثيراً من التجاعيد الرّفيعة، إلا أنها تحتاج لحماية بشرتها والمحافظة عليها. خلطة الخميرة ستفيكبالغرض وتخلّص صاحبات البشرة المترهلة والمتعبة من مشاكلها.

فوائد مكونات الخلطة 

  • ملعقة كبيرة من الخميرة: تحافظ الخميرة على رطوبة البشرة ومرونتها، لذلك تستعمل لاسيما لشدّها والمحافظة على شكلها النضر والمشرق. لديها القدرة على تعبئة خطوط التجاعيد الرّفيعة والتخلص من علامات التعب.
  • ملقعة كبيرة من العسل: ينقّي العسل البشرة ويطهر مسامها من السموم ليمنع ظهور البثور وحبّ الشباب. يعمل على تبييض البشرة وإعادة الإشراق إليها.
  • ملعقة كبيرة من الزبادي: لا يكتفي الزبادي بترطيب البشرة والتخلّص من خطوط الجفاف الرّفيعة والتجاعيد، إنما يعمل على تبييضها أيضاً وإعادة الإشراق إليها.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون لصاحبات البشرة الدهنية: يساهم عصير الليمون في التخلص من إفرازات زيوت الوجه الدهنية، ويعمل بشكل مثالي على إخفاء الندوب وبقع الوجه الداكنة.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي المكونات جيداً في وعاء لتحصلي على عجينة متماسكة، وطبّقيها على بشرة وجهك وما حول عينيك لـ 30 دقيقة على الأقل. تخلّصي فيما بعد من التركيبة بالمياه الباردة. ستشعرين فوراً بنتيجة رائعة.

تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة لـ 3 مرات في الأسبوع إن أمكن.

إقرأي المزيد: بالصور،كيف تغير شكل النجمات بدءاً من الخمسينيات حتى اليوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية