طبقي ماسك النشا وماء الورد لتبييض الوجه وشد البشرة

يشتهر النشا وماء الورد بشكل خاص، بفوائدهما الجماليّة الكثيرة للوجه والعناية بالبشرة، فهما من الخلطات الطبيعية الابرز التي تلجأ اليها النساء، لتتخلص من مشاكل كثيرة تتعرض لها بشرتها، خصوصاً ان هذه الخلطة بالذات تعدّ من الخلطات السهلة التحضير، فيمكن تطبيقها في المنزل، بطريق بسيطة وغير مكلفة، تغني عن تكاليف مستحضرات التجميل، وتعطي نتائج مضمونة وفعّالة بوقت قصير.

ias

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على ماسك النشا وماء الورد لتبييض الوجه بسهولة، وفي خلال اسبوع فقط.

ماسك النشا وماء الورد: عليك اولاً، ان تمزجي النشا بعد تذويبه بالماء البارد، مع ماء الورد، وبعدها ضعي الخليط هذا في وعاء لتسخينه بعض الشيء حتى يصبح اكثر سماكة كالماسك، ومن ثم اتركيه حتى يبرد او ضعيه في الثلاجة ليبرد بوقت اسرع، ومن ثم احرصي على تطبيقه جيّداً على بشرتك واتركيه لحوالي العشرين دقيقة قبل ان تغسليه. وبهذا ستحصلين على بشرة بيضاء صافية جميلة خلال اسبوع وأقل خصوصاً اذا قمتي بتكرار هذه الوصفة أكثر من مرّة في الاسبوع.

مع العلم، بأن ماسك النشا وماء الورد هذا، ليس مفيداً فقط لتبييض الوجه، بل يساعد ايضاً على ازالة البقع الداكنة، شدّ البشرة، التخلص من الحبوب والرؤوس السوداء وغيرها من الفوائد نظراً لما يحتويه النشا وماء الورد من فيتامينات كثيرة تنعكس ايجاباً على الوجه والبشرة.

اقرأي المزيد: كيف تحصلين على خدود ممتلئة في شهر واحد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية