كيف تحصلين على خدود ممتلئة في شهر واحد؟

التعب والسهر والعمل لساعات طويلة، جميعها عوامل تؤدي الى إلحاق الضرر بجمال المرأة وإطلالتها، فتظهر النتيجة أولً في ترهل الوجه والخدود. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك أن تعرفك على أفضل النصائح والخطوات التي عليك تطبيقها كعلاج روتيني من أجل إستعادة نضارة إطلالتك، وإبراز خدودك الممتلئة من جديد.

ias

– تمارين الوجه: كما أن عضلات الجسم تحتاج للتمارين الرّياضية حتى تظل مشدودة كذلك عضلات الخدود. من هذا المنطلق لا بدّ من اعتماد بعض التمارين اليومية التي تمنع ترهل الوجه وذلك من خلال الإستعانة أولاً ببالونات الكاوتشوك ونفخها لأكثر من 10 مرات يومياً. إنتقلي بعدها الى الضغط بإصبعيك على أقراص خدودك وابتسمي لعدة مرات من دون أن تتلاقى الأسنان. إجعلي هذه التمارين من ضمن عاداتك اليومية وستلاحظين الفرق بعد وقت قصير.

– مساجات الثلج : إن الثلج يساهم في تعزيز الدورة الدموية في الوجه هذا غير أنه يشد البشرة ويضيّق حجم مسامها. أما تدليك الوجه يساهم في إعادة إحياء الكولاجين من جديد لتطوف على سطح الجلد. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة بتدليك بشرة وجهك بالثلج يومياً لـ 5 دقائق على الأقل.
– كريم الترطيب بانتظام : لا تهملي أبداً خطوة ترطيب بشرة الوجه يومياً، فتعريضها للجفاف يؤدي الى ظهور التجاعيد المبكرة وبالتالي الى ترهل الخدود. اختاري المرطب الذي يناسب نوع بشرتك ودلّكي وجهك جيداً أثناء تطبيقه.

– خلطة البيكينج باودر والخميرة: تعمل هذه الخلطة على ترطيب البشرة وشدها، كما وأنها تعزز إمتلاء الخدود، لذلك اعتمديها كعلاج دائم وذلك من خلال، إضافة ملعقة صغيرة من الخميرة الى أخرى من البيكينج باودر والنشاء. أخلطي المكونات جيداً قبل إضافة نصف كوب من الزبادي. طبّقي الخلطة على بشرة وجهك واتركيها لـ 15 دقيقة قبل تقشيرها. اعتمديها من مرّة الى مرّتين في الأسبوع وابقي دائماً متألقة بإطلالة تليق بك.

إقرأي المزيد: أكثر 4 نجمات عربيات تغيرن بشكل مفاجئ بعد عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية