ماكياجك ناعم بأدوات الماركات العالمية

إحصلي على الماكياج الناعم المناسب لإطلالاتك الصباحية، دوام العمل، ولقائك مع صديقاتك، بخطوات سهلة لمجرّد إستعانتك بالمستحضرات التي تليق بهذا النوع من الماكياج، والتي تساهم مساهمة كبيرة في إبراز نعومة إطلالتك.

ias

 

             إحصلي على ماكياج عصري هذا الخريف

 

إعملي دوماً على الإهتمام بلون بشرتك، ووحّديه بالمستحضر الصديق لنوع بشرتك، كي تتمكّن من امتصاصه والمحافظة على الملمس الطبيعي. ما رأيك بـ CC Cream المميز من Max Factor؟ 

يتضمّن هذا المستحضر بتركيبته الكريمية على مزيج من الماء والغليسرين ومستخلص الخيار وعنق الورد ونبتة نبق البحر لترطيب البشرة وضمان إشراقها، كما يحتوي على عامل للوقاية من أشعة الشمس بدرجة 10.

 

ولتولين بشرتك بلمسة طبيعية مشرقة، لا تستغني عن البلاش، إنّه المستحضر الأساس في عملية كسر لون بشرتك المركّز. إلجاي إلى بلاش الطبيعي اللون والتركيبة من Clarins، يساهم هذا المستحضر بإضفاء الملمس المخملي الجذاب، وإبراز خدّيك بشكل طبيعي وساحر.

 

              ضعي الآيلاينر باحتراف

 

أما في ماكياج العيون، فركّزي على ذبحة عينيك وسحرها!

ذبحة عينيك تكمن في تحديد شكلها من خلال رسمة الآي لاينر بالكحل الأسود السائل وبالتركيبة اللماعة. هذه المواصفات تجدينها في الآي لاينر الجديد الإبتكار من بورجوا Erasable Line، الذي يجنّبك التلطيخ أثناء تطبيقه. إذ إنّه معدّ برأس ممحاة ذكي.

إنه دقيق ومرن للغاية، يصحّح الأخطاء الصغيرة ويمحو الخطوط غير المرغوب فيها بلطف ومن دون تفتيت التركيبة.

 

ولجاذبية عينيك، إستعيني بالماسكارا لتكثيف الرموش وتطويلها، واختاريه من Chanel التي تفيدك بأكثر من لون مركّز لرموشك بواسطة مجموعة ماسكارا Inimitable (عيونكِ معبّرة مع Chanel)

نعومة ماكياجك لن ترتكز فقط على جاذبية عينيك، إنّما على الألوان الحيوية التي تختارينها.

 

وأخيراً، لا ينتهي ماكياج الوجه من دون إتمام ماكياج الشفاه، إجعليها لمّاعة هذا الموسم لأنّها تزيد من نسبة أنوثتك. إختاري من بورجوا ملمّع الشفاه 3D Effect بتركيبته التي تحتوي على ٩۲% من العوامل المرطّبة والمغذّية والواقية، أيضاً عمل بلسم للشفاه مع ٨ ساعات من الترطيب، فيما يوفّر تركيزاً أصيلاً للمعان والحجم بفضل ما يحتوي عليه من شمع ذي بلورات دقيقة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية