ماكياجك يستمر لساعات مع مستحضرات سيفورا!

ترتكز فعالية مستحضر الماكياج على الوقت الطويل الذي يدوم خلاله على الوجه، فالماكياج بحاجة دوماً للتعديل، ولكن هذا لا يعني أن تشعري أنّ البهتان سيفسد إطلالتك سريعاً. من هنا ننصحك بباقة من مستحضرات سيفوراالتي تعمل على تثبيت ماكياجك، وتساعده على الصمود لمدة أطول على وجهك.

ias

 

              احصلي على إطلالة هيلدا خليفة مع مستحضرات سيفورا!

 

تحضير البشرة للماكياج: ليس هناك بديلاً عن البرايمر لتثبيت ماكياج البشرة، فكريم الأساس الأولي هو من أهم المستحضرات التي تؤدي هذه المهمّة، وهنا اختاري برايمر ظلال العيون المضاد للمياهColorguard Eye Primer BD  الحاجب للتعرّق لتثبيت الظلال طوال اليوم،  إلى جانب البرايمر الخاصّ بالوجه Sephora Smoothing Primer  الذي يعمل على تغليف البشرة وسدّ المسام منعاً لإفراز الدهون.

 

 

ماكياج بشرة الوجه: توفّر لك سيفورا كريم أساس 10HR Wear Perfection  الذي يدوم طويلاً، إلى جانب كونسيلر 10HR Fix and Correct من دون نسيان البودرة المثبّتة للماكياج مثل بودرة Mattifying Compact Powder.

 

               خطوات ماكياج وردي صباحي مع سيفورا

 

ماكياج العيون: إستعيني بـ  Colorful Eyeliner 24H Waterproof الذي يبقى ساعات طويلة على العيون تصل إلى يوم كامل بفضل التركيبة السائلة المقاومة للمياه، وننصحك بماسكارا Full Action Extreme Effect Waterproofالمميزة بتركيبتها والمرطّبة.

 

 

ماكياج الشفاه: أحسني إختيار مستحضرات ماكياج الشفاه، التي تظل طويلاً على الشفاه، ولا تحتاجين إلى إعادة تطبيقها كل حين، مثل  Cream Lip Stain الفريد بلونه القوي وبلمعته الساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية