ماكياج الستينيّات في كليب ميريام فارس الاخير

رغم المبالغة، لم تصدم ميريام فارسمحبيها ومعجبيها في إطلالات كليبها الأخير لأغنية "كيفك انت انشالله منيح" الذي أطلقته تحت إدارة المخرج سمير سرياني، والذي صوّر على سطح احد الابنية في منطقة "برج حمود" اللبنانيّة. 

ias

 

ميريام التي اعتمدت ماكياج الستينيّات، روجّت بشكل واضح لمستحضرات"مكياجي" من ناحية أحمر الشفاه وطلاء الأظافر والعطور، التي تحمل لقب سفيرتها في المنطقة. وبالعودة إلى الماكياج الذي وقّع بأنامل خبيرة التجميل باتريسيا ريغا، التي اعتمدت ثلاث إطلالات مختلفة لميريام، لعلّ المشترك في ما بينها كان القوّة والجرأة، وهما عنصران صار تقليديين مع الطابع الاستعراضي الذي تطل به النجمة دوماً. 

 

            بالصور، ألوان أحمر الشفاه في ماكياج ميريام فارس

 

عيون القطّة انسجمت مع احمر الشفاه البرتقالي الغامق والبشرة النضرة وغرّة الريترو، وعادت بنا إلى إطلالات ممثلات هوليوود في الزمن الجميل، لتظهر في إحدى اللقطات ملونّة أظافرها بالأبيض. أمّا في الإطلالة الثانية، فتألقت ميريام بالماكياج الملوّن، مع ظلال العيون الخضراء وأحمر الشفاه الزهري، ورسمة الآيلاينر المزدوج، مترافقاً مع الشعر المفرود. (أجمل 8 فساتين ارتدتها ميريام فارس) لتخفف قليلاً من لون الشفاه في الإطلالة الثالثة، ولتعتمد موضة ماكياج عيون الـ Glitter او اللماع، وتربط شعرها إلى الخلف بطريقة تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. 

 

ماكياج باتريسيا ريغا ترافق مع أنامل المصفف اللبناني جو رعد. فما رأيك بالإطلالات الثلاث؟ 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية