ماكياج الفنانة وعد لسهراتك في صيف 2013

ملامح عربيّة ناعمة، بشرة سمراء داكنة، وشعر أسود يحكي حكاية فنانة سعوديّة لفتت الأنظار بموهبتها وأنوثتها وخفّة دمها، فلاقت نجاحات كبيرة، واستطاعت أن تثبت نفسها بين الفنانات الخليجيات والعربيّات، وتصنع لنفسها مكانة لا يستهان بها، فاستوحي من ماكياجها الأنيق في صيف 2013! 

ias

 

                               بالصور، أجمل مكياج خليجي ناعم 

 

لم تترك وعد شكل ماكياج إلا واعتمدته في إطلالاتها المتنوّعة، فمن ناحية ماكياج العينين، هناك هيمنة لافتة للتدرجات البرونزيّة التي تليق جداً بلون بشرتها، واعتماد للألوان الفاتحة لظلال العيون الفاتحة كالزهري والسومو والبيج والبنفسجي، أمّا الكحل العربي ألأسود والماسكارا فلم يغيبا مرّة عن ماكياج الفنانة وعد. من ناحية ماكياج البشرة، تسعى دوماً إلى الظهور ببشرة سمراء نضرة وجذابة.

 

                         هل قررت وعد التخلي عن شعرها الأسود؟

 

أحمر الشفاه القوي هو محط اختيار دائم مع وعد، التي تألقت بالأحمر القاني، والبرتقالي، والزهري الغامق أو ما يطلق عليه "البومبو"، كاسراً المقولة التقليديّة التي تمنع صاحبة البشرة السمراء من استعمال الألوان القويّة لصاحبة البشرة السمراء الداكنة(بالصور أحمر الشفاه القوي يتصدّر صيحات الموسم)،  مع الإشارة إلى أنّ البني والنيود والبرونزي رافقت أيضا ماكياج شفتيها. وبما أنّ وعد استطاعت أن تعتمد الماكياج الخليجي القوي والماكياج الناعم، فقد صار بإمكانك أن تستوحي من إطلالاتها لتتألقي حسناً هذا الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية