ماكياج كارول سماحة لإطلالة عربية بإمتياز

تألّقت النجمة اللبنانية كارول سماحة في إطلالتها الأخيرة ضمن فيديو كليب أغنيتها الجديدة "وحشاني بلادي". إذ اعتمدت إطلالة المرأة العربية الثائرة على الظلم بتعابير وجهها الواضحة، لذا أتى الماكياج ليكمّل هذه الصورة الثورية وليعبّر عن أناقة وجاذبية المرأة العربية.

ias

 

                عبّري عن جرأتك بخطوط الماكياج العربي

 

لتحصلي على إطلالة المرأة العربية الثائرة، ركّزي على هذه الحيل الثلاث وأتقني تطبيقها.

 

ماكياج الوجه:

كثّفي لون بشرتك الموحّدة من خلال كريم الاساس الكريمي بالتركيبة السائلة ولون السمرة العربية. طبقيه على كامل وجهك، ونشّفيه بواسطة البودرة المركّزة بلون أغمق من لون بشرتك. إختاري البودرة بلون البيج الداكن المائل إلى الإحمرار البرتقالي، لتضمني إطلالة السمراء العربيه وتعكسي لون الصحراء ورملها. كثّفي البودرة على جبينك، عند طيّة أنفك وعلى خدودك، لترسمي ملامح المرأة العربية.

 

              أتقني الماكياج العربي بهذه الخطوات

 

ماكياج العيون:

لا شكّ أنّ الكحل الأسود من عادات الإطلالة العربية، أتقني رسم عينيك بالآي لاينر السائل، كثّفي الخط واجعليه ممدودًا إلى خارج حدود عينيك. ولتضمني نظرة ثاقبة وثائرة، كثّفي رموشك بالماكسارا، والجأي إلى تطبيق الرموش المستعارة إذا اقتضى الأمر. وطبّقي قلم الكحل الذهبي اللماع عند حدود جفونك الداخلية، من دون أن تغمضي عينيك في آخرها من خلال عملية وصل الكحل العلوي بالسفلي، بل إفتحي عينيك عند حدودها الخارجية، واجعلي الآي لاينر والكحل على جفونك السفلية بخطّين متوازيين لا يلتقيان.

 

ماكياج الشفاه:

ألوان أحمر الشفاه النيود تساهم في تركيز إطلالة المرأة العربية الثائرة والقوية. إختاريها مائلة إلى اللون الزهري الخفيف وبملمس جاف غير لمّاع.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية