Yasmina

حفل إطلاق مجموعة ماكياج بربري الجديدة في دبي!

تعلمّي أساليب الماكياج الطبيعي على طريقة Burberry!

مجموعة ماكياج بربري الآن في الشرق الأوسط!

استضافت علامة بربري حفلاً صباحياً حصرياً في دبي للكشف عن آخر مستجدات العلامة لفصل الخريف والشتاء ومن أهمها مجموعة الماكياج والتجميل التي أطلقتها العلامة. كان حضور الحفل محصوراً لعدد محدود من أهم محررات ومدونات التجميل في دبي، ليكتشفن أسرار الجمال مباشرةً من خبراء العلامة الذين قدموا من بريطانيا خصيصاً لهذا الحفل!

كان الحفل عبارة عن مقدّمة مليئة بالمعلومات المهمة عن مجموعة بربربي للتجميل والجمال، فكشفت لنا خبيرة الماكياج العالمية، Wendy Rowe، عن مستحضرات الماكياج التي تقدّمها مجموعة الخريف والشتاء والتي تتوفر الآن ولأول مرة في المنطقة. تقدم المجموعة المستحضرات التالية: البودرة الذهبية المعطّرة Gold Glow، كريم الأساس الذهبي اللامع Fresh Glow Luminous Fluid Base، كريم ظلال العينين Eye Colour Cream، أحمر الشفاه الجديد Burberry Kisses، وملمّع الشفاه الجديد Burberry Kisses Gloss، وطلاء الأظافر، كلّها بألوان مختلفة مميّزة تتناسب مع مختلف أنواع البشرة.

[](/article/صور-مكياج-بربري-خريف-وشتاء-2015-1172421)

اكتشفي أسرار الماكياة الطبيعي من خبراء التجميل من بربري

بعدها، شاركتنا خبيرة الماكياج طرق وأسرار وضع الماكياج حسب الإطلالات التي نراها في عروض أزياء بربري العالمية، تلك الإطلالات التي تتميّز بالطبيعة والعفوية. فمثلاً، عند استخدام ظلال العيون، تنصح خبيرة التجميل وضع القليل منه بطريقة عشوائية باستخدام الإصبع، أما عند تحديد الحواجب، فمن المفترض أن يبيّن الحاجبان على طبيعتهما، ومن الأفضل رسم بعض الشعيرات، وتجنّب تعبئة الحاجب كلياً. أما كحلة العين، بالإمكان دمجها لتجنّب حدّة اللون فتبدو الإطلالة طبيعية، وغيرها الكثير من النصائح المفيدة، معظمها تعكس أهمية الماكياج بإطلالات طبيعية!

إضافة الى ذلك، حضر مبتكر العطور فرانسس كورديدجيان أيضاً حاملاً معه عطر My Burberry الجديد لموسم الأعياد، فهو عطر محدود الإصدار، يعبق بنفحات ماء عطر ويأتي ضمن علبة محدودة الإصدار باللون الذهبي المشرق، ويتميّز هذا العطر بنثرات ذهبية براقة على شكل ندف الثلج تسبح في ماء العطر، وعقدة من قماش الجبردين الذهبي تزين القارورة الجميلة والتي تتوفر بحجمي الـ90 مل و 50 مل.

تتوفّر العطور ومجموعة الماكياج في Bloomingdales Dubai وفي متجر بربري في مول الإمارات!

إقرأي المزيد:

بربري تبدع بمكياج خريف وشتاء 2015

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر