الفاكهة لكل أنواع البشرة

إعتني ببشرتك بواسطة الفاكهة

إعتني ببشرتك بواسطة الفاكهة

إلى جانب فوائد الفواكه في تجديد خلايا بشرتك وترطيبها، تساهم رائحتها الفريدة والمميزة بإسترخاء البشرة والتخلّص من التشنّجات والضغط الذي تتعرّض له جراء الإحتكاك بالعوامل الخارجية.

ias

وبعيداً عن المستحضرات المركّبة والمصنّعة، تؤمّن الفواكه النتائج المرضية والملحوظة في مجال العناية ببشرتك والمحافظة على نضارتها.

 

مهما اختلفت نوعية بشرتك ومشاكلها، إختاري واحدة من هذه الفواكه واعتمديها علاجاً لبشرتك (3 خلطات من الفاكهة للبشرة الجافة)

 

لتحدّي من ظهور علامات التقدّم في السنّ، إلجأي إلى الموز، الفاكهة التي تعتمد عليها المرأة الهندية لتعيد الشباب إلى بشرتها. إنّ الموز غنيّ بالمعادن كالمانيزيوم والبوتاسيوم، فلا تهملي فوائده على الصحّة. لذا متّعي بشرتك بفوائد الفيتامين A، B و E المتوفّرة في الموز، إهرسي موزة وطبّقيها على بشرة وجهك واستمتعي بالنضارة التي توفّرها لك.

 

أمّا التفاح الغنيّ بالمواد المضادة للأكسدة يحمي بشرتك من التلف، بالإضافة إلى احتوائه على مادة الإيلاستين والكولاجين التي تهتمّ بشباب البشرة، فهي أساسيّة للعناية ببشرتك.

كما إنّ مزج تفاحة مهروسة مع ملعقة من العسل وماء الورد، تعمل على تقشير بشرة وجهك للتنفّس وتتجدد.

 

              5 أنواع من الفاكهة ممنوعة أثناء الريجيم!

 

وأخيراً، إختاري البابايا الغنية بالمواد المضادة للأكسدة وأنزيم خاص يسمّى بابين المسؤول عن إزالة خلايا الجلد الميتة ومعالجة شوائب البشرة. وبمجرّد تطبيق قطع من فاكهة البابايا على بشرة وجهك، ستلاحظين فرقاً في إشراقة وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية