إيمّيه الصيّاح: نجمة متألّقة على تلفزيون أبو ظبي

إيمّيه الصيّاح: نجمة متألّقة على تلفزيون أبو ظبي

استطاعت الإعلامية اللبنانية إيميه الصيّاح أن تحقق مكانة متفرّدة بين الإعلاميّات العربيّات لجمالها وثقافتها وقدرتها على جمع العنصرين معاً على الشاشة. وهي اليوم تتألق على تلفزيون أبو ظبي في برنامج " الزمن الجميل" بإطلالات أنثوية تأسر المشاهدين.

ias

وفي تفاصيل إطلالات شعر وماكياج إيميه الصيّاح في البرنامج، تتألق بتسريحات شعر صالون طوني مندلق في دبي، وهو من أشهر مصففي الشعر في بيروت، الذي غالباً ما يرافقها، ومن الملاحظ التنويع بين تسريحات الشعر من المموّج والمالس والمربوط إلى الخلف على شكل صيحة ذيل الحصان المنخفض.

ملامج وجه إيميه الصيّاح الواضحة ولون بشرتها وشعرها تليق بها مختلف صيحات الماكياج، ونجد أنّها تجمع العناوين الجريئة والكلاسيكية، بين النيود والأحمر والزهري استطاعت أن تتنقل إيميه بنجاح، محققة الإطلالة المتكاملة والأنيقة.

في بعض الصور التي تنشرها إيميه على انستغرام، تشير إلى أنّ ماكياجها يحمل توقيع خبيرة التجميل الإماراتية ميسا حسون، والتي يمكن القول أنّها تتقن إظهار جمال الإعلامية اللبنانية.

إيميه التي انتقلت في الفترة الأخيرة لتستقر في الإمارات العربية المتحدة، والتي سبق أنّ تولّت تقديم أهم برامج المواهب في العالم العربي، كرّست نجاحها على شاشة أبو ظبي، واختارت الظهور بإطلالات راقية تنسجم مع شخصيّتها وطبيعة البرنامج. اللافت أنّ الإعلامية اللبنانية تبتعد عن عمليات التجميل، وما تزال محافظة على جمالها الطبيعي بخلاف غالبية زميلاتها،

إقرئي المزيد: تفاصيل لقاء ياسمينة مع الإعلامية إيميه الصيّاح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية