ماكياج Chanel مع كيرا نايتلي في "آنّا كارنينا"!

ماكياج Chanel مع كيرا نايتلي في “آنّا كارنينا”!

تؤدي الممثلّة الجميلة  كيرا نايتلي دور البطولة في فيلم "آنّا كارنينا"، أحد أبرز روائع الكاتب الروسي ليو تولوستوي، ورغم أنّ كيرا تتمتّع بجمال طبيعي مميّز، إلا أنّ ماكياج شانيل،وأنامل خبرائه منحها قدراً إضافيّاً من الحسن والتميّز لتكون في مستوى يستحق هذه المشاركة العملاقة في تاريخها التمثيلي. 

ias

 

 

"لقد سعدت جداً في تجربة الماكياج خلال التحضير لدوري في آنّا كارنينا، حيث كان هناك تحديّاً لإبرازي بصورة المرأة الروسيّة الأرستقراطيّة التي تنتمي إلى المجتمع المخملي، وفي الوقت نفسه ابتكار ماكياج تتقبلّه المرأة المعاصرة اليوم، وأظّن أنّ أنامل خبراء ومستحضرات تجميلChanel  أتمّت المهمّة على أفضل وجه"، هذا ما صرّحت بهكيرا نايتلي عند سؤالها عن تعاونها مع مكياج  Chanel  في كواليس فيلم  Anna Karenina. فإيفانا بريموراك التي تولّت بنفسها هذه المهمّة مزجت أنواع عدّة من كريم أساس شانيل لتظهر بشرة كيرا غامقة نوعاً ما بشكل يتناسب مع معطيات دورها في الفيلم، والأمر نفسه حصل مع غالبيّة الممثلين في الفيلم، حيث تمّ العمل على تغيير لون بشرتهم نحو الأغمق بدرجة أو أكثر، بناءً على طلب مخرج العمل جو لايت، ومن دون إغفال تناسبها للإضاءة القويّة خلال التصوير. والمستحضرات التي استعملت في هذه المهمّة هي Vitalumiere Aqua و Vitalumiere Creme، وLe Blanc de Chanel. 

 

 

وعن ماكياج عيني كيرا نايتلي الطبيعي، قالت إيفانا:" استعملت Le Crayon Khol من شانيل لأكبّر عيني كيرا وأزيد إتساعهما، وأمنحها عمقاً حقيقيّاً وحزناً دفيناً في نظرتها، فوضعت ظلال العيون الرماديّة على كفي ومزجتها جيّداً، ليظهر خفيفاً ودقيقاً جداً على جفنيها، ولغالبيّة المشاركين والمشاركات في هذا العمل الضخم مزجت بين ألوان ظلال العيونالرماديّة الداكنة والبنفسجيّة لأحصل على ماكياج النيود، مع الحرص الكامل على استخدام الألوان الطبيعيّة، وأحمر الشفاه الجاف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية