مايا دياب تقيم حفلًا أونلاين بحضور ميريام فارس وباريس هيلتون!

حفل مايا دياب أونلاين

انضمّت مايا دياب الى مجموعة النجوم الذين أقاموا حفلات أونلاين لتسلية الجمهور في ظلّ الحجر المنزلي، وظهرت مايا من منزلها برفقة الفرقة الموسيقية وغنت أجمل أغانيها، مايا التي تتخذ الحجر المنزلي على أعلى درجات الجدية في أزمة كورونا. وكانت مايا قد أجرت تحضيرات كبيرة لهذا الحفل بدءاً من الدعوات التي وجهتها لمئات الشخصيات الفنية والاعلامية والنجوم على غرار ميريام فارس وباريس هيلتون اللتين وعدتا مايا مشاهدتها وتلبية الدعوة. 

ias

حفل مايا دياب أونلاين
حفل مايا دياب أونلاين

مايا ظهرت باطلالة فريش، تناسب المنزل بعيدًا عناطلالاتها الغريبة برفقة فرقتها الموسيقية التي لعب أفرادها من منازلهم وأشعلوا الأجواء، واللافت كان المزيج الكبير في الموسيقى والأغنيات والتوزيع الموسيقي الجديد، خصوصًا حين مزجت بين أغنيتها وخسرنا بعض وsomeone like you لأديل!

وكانت مايا وزّعت مئات الدعوات على شخصيات اعلامية كبيرة كرضوى الشربيني وماهيرة عببد العزيز ولجين عمران، اضافةً الى ميريام فارس التي أجابت أنها ستلبي الدعوة برفقة جمهورها، لتشكرها مايا في تغريدة وتكشف عن نيتها اقامة عمل فني مشترك مع ميريام.

أمّا باريس هيلتون فأيضًا شاركت بستوري دعمت فيها ومايا وأكدت مشاركتها وحضورها في اللايف، يذكر أن مايا وباريس تجمعهما علاقة معرفة تعود لأكثر من ٣ سنوات وتتبادلان التعليقات والاعجابات. تذكري معنا زيارة باريس هيلتون لمسجد أبو ظبي يوم ارتدت الحجاب. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية