Yasmina

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018

توّجت الجميلة مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018 في حفل ضخم نظّمته ونقلته شاشة الـ MTV مباشرة من الفوروم دو بيروت. وقد تميّزت مايا منذ إطلالتها الأولى بحضورها الخاص وجمالها غير الإعتيادي الذي ضجت به مواقع التواصل الإجتماعي حتى قبل تصفية المشتركات الـ 30. تابعي مع ياسمينة تفاصيل هذا الحفل المنتظر وتعرّفي أكثر على مايا رعيدي.

الإعلامي مارسيل غانم الى جانب الإعلامية أنابيلا هلال

تولّى الإعلامي مارسيل غانم الى جانب الإعلامية أنابيلا هلال تقديم الحفل، وقد تميّزت الأخيرة بإطلالتها الكلاسيكية الأنيقة من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. وبما يخص إحياء الحفل فقد كان للفنان اللبناني راغب علامة حضوراً مميّزاً إلى جانب المغني ماساري والفنانة مايا دياب التي لفتت الأنظار بإطلالتها الإستثنائية.

بعد مرور 30 مشتركة على خشبة المسرح، تم استبعاد 15 منهن منذ اللحظات الأولى، من قبل لجنة التحكيم التي تالفت من الإعلامى جورج قرداحي وملكة جمال الكون للعام 2017 Demi-Leigh Nel-Peters، والفنانة نانسى عجرم، والفنانة نادين نجيم، ومصمم الأزياء نيكولا جبران، والإعلامي عادل كرم وخبير التجميل بسام فتوح و مصمم المجوهرات ومؤسس دار زغيب ضومط زغيب، الى جانب ممثل وزارة السياحة اللبنانية غي مانوكيان.
اللافت في الأمر هي الأسئلة المبسّطة والذّكية التي طُرحت على المشتركات والتي كانت كافية لتسليط الضوء على شخصيّتهن ونسبة ذكائهن.

المتأهلات الـ 5 في حفل ملكة جمال لبنان 2018

وكانت المتسابقات الـ 15 قد أطلت بفساتين من تصاميم المبدع اللبناني نيكولا جبران، وظهرن في إطلالتين مميّزتين، الأولى بلباس البحر، والثانية بلباس السهرة قبل اختيار المتأهلات العشرة وهن: نتالي عوّاد ،ماري تيريز حنا، جيسيكا عبود، ماريا مخلوف، ميرا طفيلي، تاتيانا صاروفيم، يارا بو منصف، فانيسا يزبك، نورهان ابراهيم ومايا رعيدي.

وبعد اختيار 10 مشتركات للإجابة على الأسئلة، نجحت 5 منهن في التأهل الى المرحلة الأخيرة، لتتربع مايا أخيراً على عرش جمال لبنان لعام 2018، وتحلّ ميرا الطفيلي وصيفة أولى لها الى جانب يارا بو منصف وصيفة ثانية.

وأخيراً، يتقدم موقع ياسمينة بأحر التهاني للملكة الجديدة والوصيفات، آملاً أن تتخطى بمواصفاتها الحدود اللبنانية لتستحق لقب ملكة جمال الكون.

إقرأي المزيد: بيرلا حلو ملكة جمال لبنان لعام 2017

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني