ما الذي قالته خبيرة مكياج إنجلينا جولي عنها؟

خبيرة مكياج إنجلينا جولي تفضح المستور

خبيرة مكياج إنجلينا جولي تفضح المستور

رغم أنّها أم لستة أطفال، ورغم تفانيها الكامل للعناية بهم، إلا أنّها تلفت الأنظار دوماُ بإطلالاتها المتميّزة (إطلالات أنجلينا جولي عبر السنوات) ، ومكياجها اللافت، الذي نوعّته كثيراً في المناسبات، ولجأت إلى مختلف أشكاله، واستعملت ألوانه المتباينة، وفي كل مرّة النجاح يكتب لكل خطواتها. وهذه المرّة خبيرة مكياجها ماري بورتون أخبرتنا المزيد عن أسرار جمالها وتألقّها: 

ias

 

" إنجلينا جولي من النجمات اللواتي يفضلن الماكياج الطبيعي الهادئ على القوي، ولكنّها تولي أهميّة كبيرة لكريم الأساس، وتحرص على اختياره مناسباً لبشرتها، وتردد دوماً أنّه المستحضر الأكثر أهميّة في عمليّة المكياج، ورغم أنّ إنجلينا لا تتقن وضع المكياج، إلا أنّها تجده فناً قائماً بذاته، وتثني دوماً على عمل أية خبيرة تجميل". 

 

"إنّ كريمات العناية بالبشرة هي أساسيّة في حياة إنجلينا جولي، لأنّها تقيها من ظهور علامات الشيخوخة عليها، وتختار الكريمات الغنيّة بالأوميغا 3 وزيت السمك، مع العلم أنّها متصالحة جداً مع نفسها، ولا تمانع أبداً من ذكر سنّها الحقيقي، وتجد أنّ السنوات تزيدها عطفاً وحسا عالياً بأمومتها". 

 

" قلم الكحل الأسود هو أكثر ما كان يلفت نظرها في سنوات مراهقتها، وكانت تجده بمثابة العصا السحريّة التي تغيّر شكل العينين تماماً، ومعه تحصل العجائب، ولهذا لا تحب الظهور بماكياج لا يتضمنّه الكحل". 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية