ما الذي يزعج غالبية الرجال في ماكياج المرأة؟

لأننا حريصات دوماً على أن تكوني جميلة في عيون من حولك، نظل في بحث دائم ومستمر عن كل النصائح المفيدة لك في هذا السياق، واليوم وددنا لفت نظرك إلى بعض الأمور التي تزعج الرجال في ماكياجك، فما تظنينه وسيلة لجذبهم، قد يتحوّل مع بعض الأخطاء التي ترتكيبنها إلى وسيلة لإبعادهم عنك!

ias

إذا كنت تظنين أنّ الرجال يكرهون الماكياج فأنت حتماً على خطأ، وهناك التباس كبير في الأمر لديك، فالرجال لا يبتعدون عن المرأة التي تضع الماكياج أو تهواه، بل ما يزعجهم هو المبالغة سواء في الكمية التي تضعها، أو في تحوّل الأمر إلى هوس لا يمكنها العيش من دونه. الرجل بطبيعته لا يحب ان تكثري من مواد الماكياج على وجهك، حتّى يشعر لوهلة أنّه أمام لوحة مزركشة بالألوان، وما إن يلمس وجهك، حتّى تتلطّخ يديه بمستحضراتك. الأمر سيقززه ويشعره بإنزعاج حقيقي!

أما أن تتحولي إلى إمرأة مهووسة، عاجزة عن الخروج من المنزل، او حتّى من غرفتك، من دون أن تضعي المستحضرات على وجهك، هي أحد التصرّفات التي تبعده عنك، لأنّه إذا حلّل قليلاً سيجد أنّك تتلهين بالقشور، وتبدين أهمية لأمور عادية يمكن تجاوزها، وتفتقدين إلى الثقة بالنفس، وهي كلّها صفات لن يحبّذها في أي إمرأة سيرافقها.

تفادياً لأي خلاف يحصل نتيجة الأمرين السابقين، لا تدعي الماكياج يفسد علاقتكما الجميلة، واعرفي تماماً ما يحب الرجل وما يزعجه، وتصرّفي بحنكة وذكاء!

إقرئي المزيد: 4 قصّات شعر تلفت اهتمام الرجال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية