ما كنت تنتظرينيه على "واتساب" سيتحقق قريباً

ما كنت تنتظرينيه على واتساب سيتحقق قريباً

من المعروف أن تطبيق "واتساب" العالمي يحرص دائماً على متابعة التطور التكنولوجي والفورة الحاصلة في عالم التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي، من خلال تطبيقات جديدة يضيفها بهدف تسهيل حياة مستخدميه الى أقصى الحدود.

ias

اختبري نفسك: أي أميرة من القصص الخرافية أنت؟

وهذا ما ظهر واضحاً من خلال ميزة المكالمات المرئية التي ظهرت في النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق خدمة التراسل الفوري "واتساب" على نظام التشغيل "أندرويد"، ما يشير إلى أن اختبار الميزة يجري على قدم وساق تمهيداً لإطلاقها لعموم المستخدمين.

وتدعم النسخة التجريبية ميزة المكالمات المرئية ويظهر الخيار الخاص بها إلى جانب المكالمات الصوتية عند إجراء اتصال. (تعرفي مع ياسمينة على 5 خطوات لالتقاط صور رائعة لطعامك على "انستغرام"!)

ويمكن الوصول إلى المكالمات المرئية من خلال النقر على زر الاتصال ضمن المحادثات، ليظهر للمستخدم خياران الأول لإجراء مكالمة صوتية، والآخر لإجراء مكالمة مرئية.

ويجب على طرفيّ المحادثة تثبيت النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق "واتساب" حتى يصبح من الممكن إجراء مكالمة مرئية، إذ إن النسخة النهائية لا تدعم الميزة بعد.

تجدر الإشارة إلى أن الميزة لا تزال تعاني من مشكلات تتعلّق في بطء الاتصال وتشوّه الصورة أحيانًا حتى مع سرعات الاتصال العالية.

اقرئي المزيد: ميزات جديدة وغريبة في "واتساب".. فهل ستحبينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية