فوائد القهوة التركية للبشرة المشرقة والجذابة

ما لا تعرفينه عن فوائد القهوة التركية للبشرة

ان الحصول على بشرة نضرة ومشرقة هو ما تبحثين عنه دائماً وتعمدين الى التمتع باطلالة متألقة تلفت الانظار خالية من الشوائب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على فوائد القهوة التركية للبشرة.

1- تفتيح البشرة: ان استعمال القهوة التركية على بشرتك يساعد على ازالة البقع الداكنة منها وتفتيحها عبر تحفيز الدورة الدموية وبالتالي تجدد الخلايا والحفاظ على لونها الجذاب. لذلك، احضري القليل من الماء والقهوة وضعيه في قالب المكعبات واتركيها حتى تجمد. ثم بواسطة أحد المكعبات قومي بتدليك وجهك بها.

2- ترطيب البشرة: تساعدك القهوة التركية أيضاً علىاستعادة الرطوبة في وجهك والقضاء على جفافها وتشققها. لذلك، امزجي كوباً من القهوة مع الماء زأضيفي اليها نصف كوب من الملح وملعقتين من زيت الزيتون وبواسطة فرشاة قومي بتطبيق المزيج على بشرتك. اتركيه لمدة دقيقتين ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

3- تقشير البشرة: تحتوي القهوة التركية على حامض الكافيين الذي يعتبر محفزاً لانتاج الكولاجين في البشرة ويخلصك من الجلد الميت لتستعيدي نضارة بشرتك. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقتين من القهوة المطحونة مع بيضة واحدة ويطبق على الوجه ويترك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر أو البارد.

4- لمعالجة السيلوليت: تساعدك القهوة على تحفيز ضخ الدم وبالتالي تجديد خلايا البشرة والتخلص من خطوط السيلوليت. قومي فقط بتدليك بشرتك بواسط القليل من الماء الممزوج بالقهوة المطحونة مرة كل أسبوع.

إذاً، بعد ان تعرفت على  فوائد القهوة التركية للبشرة، جربيها واركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية