ما من امرأة تقبل تنفيذ هذه المهام المتعلّقة بالسيارات

أمور لن تفعلها المرأة في سيارتها

أمور لن تفعلها المرأة في سيارتها

مهما أحبّت المرأة سيارتها وبلغ شغفها بها، الاّ أنها حبّها لها يبقى تحت السيطرة الى أنّها مستحيل أن تقوم ببعض التصرفات التي قد تزعجها، تؤثر على مكانتها الاجتماعية أو تأخذ من وقت فراغها ووقتها الخاص بنفسها! ولكن في البداية هل تعرفين ما هي لائحة الأغراض التي يجب ألا تنفذ من سيارتك؟

ias

غسلها

رغم أنها تريدها نظيفة برّاقة، الاّ أن ما من امرأة على وجه الأرض تقبل اضاعة هذه النصف ساعة، بانتظار أن يتم غسل سيارتها وتلميعها! تفضّلها متسخة على أن تقف بين الرجال بانتظار سيارتها. ولهذا السبب سأزودكنّ عزيزاتي بهذه النصيحة، اخترن صالونات شعر وتجميل قريبة من مغاسل السيارات، ففي وقت غتنظيف السيارة تهتمن أنتن بجمالكن!

معاينتها

صيانة المحرك، صيانة العجلات، اكتشاف ما هو الصوت الغريب الذي يصدر من السيارة، كلّا هذه مهمات لا يمكن أن توكل امرأة بها لأنها لن تفعلها، وفي حال قامت بها فطبعًا سيكون على مضض ومرّة كل ربع قرن. 

تغيير المصابيح

هذه اللمسات التي يضيفها الرجال الى سيارتها من أضواء ملوّنة، وتلك المصابيح الغريبة التي يتهافت الرجال على شرائهاو تعتبرها المرأة عدوتها اللدودة، لا ترى لا جمالًا ولا أناقة.

تركيب أنظمة للصوت

مهما رفعت المرأة صوت الموسيقى وهي تقود، ومهما شعرت أنها تريد أن تموّه عن نفسها من خلال سماع الأغنيات الصاخبة، فمن المستحيل أن تقبل تركيب أنظمة الصوت التي يسمع دويها الى آخر الشارع! بل تخجل في مثل هذا التصرف وتعتبره غير وارد الى درجة أنها لا يمكنها الارتباط برجل يلعب دور الدي جي في سيارته، فكيف الحري أن تقوم بهذه الخطوة هي بنفسها؟!

قراءة دليل السيارة

هذه هي سابع المستحيلات! من هو المجنون الذي يطلب من النساء قراءة دليل السيارة؟! فنحن نفضّل أن ندفع مئات الأوراق النقدية على أن نغوص في هذه الرسوم البيانية والصفحات غير المفهومة لتبيان سبب الضوء المفاجئ ولاكتشاف صفات السيارة وامكاناتها! هذا أمر غير وارد. وفي النهاية التي تعالي نختبرك: في أي من مقاعد السيارة يجب أن تجلسي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية