ما هو البلاشر المناسب لشكل الوجه؟

لكي تقومي بتقسيم وجهك بالطريقة الصحيحة وبشكل تستطيعين من خلاله أن تبرزي الملامح الجميلة التي تتمتعي بها، ان البلاشر هو أداة المكياج المناسبة. انه يأتي بشكل تركيبة بودرة وتركيبة كريمية ويتمتع بألوان عدة ومختلفة عن بعضها البعض من بينها بلون الوردي والبرونزي والاحمر الفاتح. تختارين لون البلاشر بحسب لون بشرتك وما يلائمها. تعرفي مع ياسمينة ما هو البلاشر وكيفية تطبيقه بحسب شكل الوجه.

ias

الوجه الطويل: لهذا الشكل من الوجه، طبقي البلاشر بشكل الهلال أو القمر تحت العينين، بدءًا من جانب العين وصولاً الى تحت العين حتى أول العين من الاسفل.

الوجه الدائري: طبقي البلاش على الوجه الدائري على وسط الخطين بشكل دائرة فقط. ان هذه الدائرة كافية للوجه الدائري لكي لا يبدو أكثر دائريًا اذا قمت بتكبيرها.

الوجه المربع: طبقي البلاش للوجه المربع بشكل مستطيل تحت العين بدءًا من جانب الانف وصولاً الى جانب الاذن بشكل خط عريض ومستقيم. ولكي يثبت اللون من الصباح حتى المساء، يمكنك أن تطبقي بلاشر بتركيبة كريمية أولاً ثم مرري فوق هذه التركيبة، تركيبة البودرة بواسطة فرشاة المكياج.

يعمل البلاشر على تسليط الضوء على وجنتيك بغية اضافة اللون اليهما ويالتالي بغية تحديدهما أكثر لكي تبرزا في عملية مكياج الوجه. انتبهي ألا تطبقي الكثير من البلاشر بل طبقات خفيفة منه وان احتجت الى أكثر أضيفي القليل لكي لا تبدين أكثر بعشر سنوات مما أنت عليه.

ألوان البلاش المناسبة لالوان البشرة:

للبشرة السمراء،من المحبذ تطبيق بلاش بورنزي اللون

للبشرة البيضاء من المحبذ تطبيق بلاش بلون الزهر

أما للبشرة السمراء، ان البلاش بلون الاحمر الدان أو البني الفاتح هو الامثل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية