ما هو سر رشاقة فيكتوريا بيكهام؟

قد تحظى بعض النجمات بقوام رشيق وجسم مشدود من دون أي مجهود يُذكر وأي روتين رياضي أو غذائي، ولكن ليس اللواتي شارفن على الأرعين وحملن لأربع مرات متتالية. فيكتوريا بيكهام، نجمة استطاعت المحافظة على قوامها بغض النظر عن المراحل العمرية والحياتية التي مرّت بها والضغط المهني الذي يعتبر جزء من جدول عملها اليومي، ما قد يعتبره البعض سبب لإهمال الرشاقة للتركيز على أهداف أخرى، الاّ أن زوجة لاعب كرة القدم الجذاب لها رأي آخر وطقوس مختلفة. فما هو سرّها؟

ias

– الحمية القلوية أو ما يُعرف بـ "رجيم بيكهام"!  من خلال اتّباعها للحمية القليوية أو ما يحمل اسم الـAlkaline Diet، استطاعت بيكهام أن تحدث ضجّة عالمية صبّت ايجابياً في مصلحة هذا الرجيم المشابه للرجيم النباتي والذي يعتمد على الحدّ من نسبة الحمض في الجسم من خلال معرفة الـPh بعد إجراء فحص دم أو بول.وللحدّ من افراز الجسم للأحماض أو الـAcid، يطلب من متابعي هذه الحمية الانقطاع عن الحبوب والبقوليات والدواجن واللحوم والأسماك والبيض وغيرها من الأطعمة والتركيز على الفاكهة والخضار. 

اختبري نفسك: هل أنت عرضة للاقتناع برجيم خطر؟

واعترفت بيكهام في إحدى مقابلاتها أنّها تعرّفت على هذه الحمية، بعد شرائها لكتاب طهو عنوانه Honestly healthy، يحتوي على أكثر من 100 وصفة تعتمد على الخضار والفاكهة والبروتينات النباتية بمعزل عن الحبوب. ورغم اعترافها أنّها تتناول أحياناً البيض المخفوق أو أسماك السلمون الاّ أنّها راضية عن النتيجة التي تحصل عليها والتي رافقتها مدى الحياة كونها تدعمها بأهمّ عوامل الجسم الرشيق ألا وهي الرياضة!

بالأرقام : ما هي أفضل الماكينات الرياضية للتنحيف؟

– رياضة على مدى الأسبوع!

حبّذا لو تؤثّر بيكهام على جمهورها من ناحية تبنّي الروتين الرياضي كتأثيرها على الفتيات في تبنّي الحمية القلوية التي قد تنطوي على بعض المخاطر أحياناً. 6 أيام في الأسبوع، تعطي فيكتوريا لحصّة الرياضة، إذ تركض على ماكينة الترادميل لمرّات عدّة خلال اليوم، كي تحصل على نتيجة 9 كليومترات. ولأنّها تعتبر الرياضة أيضاً سبيل للراحة النفسية، تواظب فيكتوريا على ممارسة اليوغا، التي تنقّي الروح بحسب تعبيرها وتشدّ العضلات وتريح النفس والجسم معاً.

تعرّفي على اليوغا واحصدي فوائدها الكثيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية