Yasmina

ما هو علاج الكحه الناشفه وقت النوم؟

علاج الكحه الناشفه وقت النوم

يتميز علاج الكحه الناشفه وقت النوم بفعاليته وقدرته على التخلص منامراض الجهاز التنفسي واعراضها المزعجة، وهو بسيط ولا يتطلب سوى بضعة خطوات دقيقة.

انطلاقا من هذا الأمر، جمعت لك ياسمينة بعض الحيل التي تساعدك على إزالة الكحة، علما أننا أجبنا في مقالات سابقة على سؤال: هل الكحة من اعراض امراض القلب وهل من عوارض اخرى؟

اليك أبرز الحيل التي يجب القيام بها قبل الخلود الى النوم:

  • ارفعي رأسك أثناء النوم: من السهل للمهيجات أن تشق طريقها إلى الحلق لتطلق السعال عند وضعية الاستلقاء، لذا حاولي أن ترفعي رأسك بضعة سنتمترات باستخدام وسادة عالية أو عدد منها.
  • استخدمي جهاز ترطيب الهواء: تساعد أجهزة تطريب الهواء على بخّ الرذاذ والضباب البارد في الغرفة أو في المنزل مما يساعد على تعديل نسبة الرطوبة التي تساهم بدورها في إزالة الجفاف من الجهاز التنفسي وبالتالي التخلص من الكحة.
  • العسل والمشروبات الساخنة: يعم العسل والمشروبات الساخنة مثل مغلي النعناع واليانسون، على التخفيف المخاط من في الحلق. لذا ننصحك بإضافة ملعقتين من العسل الى المشروب، وتناوليه قبل الخلود الى النوم مباشرة.

في الختام، ننصحك بعدم إهمال صحتك بل استشيري الطبيب المختص بأقرب وقت ممكن وأخبريه بالأعراض التي تختبرينها، ومن المهم أيضا أن تكوني على معرفة بامراض الجهاز التنفسي وكيفية الوقاية منها.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر