ما هي رسمة الايلاينر التي تكبر العين في دقيقة؟!

ما هي رسمة الايلاينر التي تكبر العين في دقيقة؟!

العيون الكبيرة والمتسعة تعطي المرأة مظهراً شبابياً وحيوياً مهما كانت الظروف! ولكن الحجم الكبير قد لا يكون أمراً مشتركاً لدى جميع النساء رغم تأثيره الجذري على شكلها! فكيف يساعدك المكياج على التعديل من حجم عينيك؟ وما هي رسمة الايلاينر الافضل لتكبير العين في دقائق معدودة؟

ias

قبل التعرف على الرسمة السحرية للايلاينر، من المهم أن نسلط الضوء على مفهوم العين المتسعة، فالعيون الكبيرة هي تلك التي تتميز بامتدادها الطويل أو باتساع جفونها الداخلية. لذلك، يكمن سر تكبير العين دائماً في التحكم بهاتين الميزتين.

(نصائح ذهبية تمنع اهتزاز يدك عند وضع الايلاينر!)

وبمعنى آخر، يعتبر خبراء التجميل والمكياج ان رسمة الايلاينر التي تكبر العين هي رسمة عيون القطة من دون أي منازع، فهي تعطي امتداداً جانبياً جذاباً للعين، وتخلق خدعة وهمية باتساع حجمها. ومن ناحية اخرى، يشدد المتخصصون في المجالات التجميلية أن رسمة الايلاينر التي تساعد في زيادة حجم العين يجب ألا تكون محيطة بالعين بطريقة محكمة ومن جميع الزوايا، فان تحديد العين بشكل تام قد يخفف من اتساعها ويعطيها شكلاً أصغر.

لهذه الاسباب، إذا كنت ترغبين بتكبير عينيك بغضون دقائق، ارسمي الايلاينر المجنح انطلاقاً من النصف الاخير للعين، ومدي الخط الى خارج الجفون، واحرصي أيضاً على عدم تحديد عينك من الاطراف وخصوصاً عند مجرى الدمع!

ما هي رسمة الايلاينر التي تكبر العين في دقيقة؟!

اقرئي المزيد: ما هي رسمة الايلاينر المثالية لشكل وجهك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية