ما هي رسمة الايلاينر المثالية لشكل وجهك؟

ما هي رسمة الايلاينر المثالية لشكل وجهك؟

استخدام تقنية الكونتورينغ تلعب دوراً أساسياً في تعديل شكل الوجه واخفاء بعض العيوب الخاصة به، وذلك إضافة الى رسمة الحواجب وطريقة تطبيق البلاشر وغيرها من الحيل التجميلية التصحيحية! ولكن هل تعليمن أن للأيلاينر دوراً كبيراً في ذلك أيضاً؟ وأن اعتماد الرسمة المناسبة من الايلاينر قد تساعد على نحت شكل وجهك بطريقة مثالية؟

ias

(كيف تخفين جبينك العريض؟ 4 حيل مكياج تحقق لك نتيجة مذهلة!)

فيما يلي، تعرّفك ياسمينة على رسمات الايلاينر المناسبة لشكل وجهك، إضافة الى بعض النصائح:

الوجه المستدير:

الاعتماد على الايلاينر القوي والعريض من شأنه أن يخفّف من مظهر وجهك المستدير، ومن الافضل أن ترفقي مكياجك بعيون سموكي، تلفت النظر الى الجزء العلوي من وجهك وتحدّ من شكله المدور.

الوجه المربع:

الايلاينر السائل أو قلم الكحل العادي لتحدّدي عينيك، ومدّي رسمة الايلاينر الى خارج عظمة العين وذلك لتخفّفي من حدّة معالم وجهك المربع خصوصاً على مستوى الفك. باختصار، رسمة عيون القطة هي الرسمة الامثل لوجهك!

الوجه على شكل قلب:

الايلاينر المجنّح هو ستايل الايلاينر الذي يليق بشكل وجهك، وذلك لأنه يساعد على احقاق التوازن الكلي للوجه، ويمنع بروز الذقن المدبّب. وإضافة الى ذلك، يمكنك الاعتماد على الايلاينر الملوّن فهذا ما يعطي عينيك المزيد من الاشراق.

الوجه البيضاوي:

الوجه البيضاوي هو الوجه الذي تليق به كل رسمات الايلاينر، لذلك يمكنك الانطلاق وتجربة أي رسمة تحلو لك، ومنها المجنّحة أو المفتوحة عند الزاوية، أو حتى كاملة التحديد وغيرها! ولكن لا تنسي أن تأخذي شكل عينك بعين الاعتبار!

اقرئي المزيد: نصائح ذهبية تمنع اهتزاز يدك عند وضع الايلاينر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية