ما هي صيحات الموضة التي ننتظر اعتمادها في 2015؟

ننتظر بداية عامًا جديدًا ومعه نترقّب صيحات موضة جديدة تلمع في عالم الأزياء وتسيطر عليه، فتصبح بالتالي رفيقة إطلالات النجمات والفاشينيستا، فما هي أبرز صيحات الموضة التي ننتظر اعتمادها في سنة 2015؟

ias

 

            بالصور، إكتشفي أبرز صيحات الموضة لخريف وشتاء 2014-2015!

 

1- موضة الأقراط المختلفة: من عروض الأزياء العالمية، لاحظنا موضة اعتماد الأقراط المختلفة إذ تألقت معظم عارضات أزياء الماركات العالمية بقرط مختلف في كلّ أذن. لذلك، إذا كنت تبحثين عن أكسسوار مميّز في سنة 2015، اعتمدي قرطين مختلفين ولكن إحرصي على أن تنسّقي هذا الأكسسوار مع الأزياء الملفتة والصيحات المميزة كموضة الأزياء بالأقمشة المقطّعة أو الجلديّة أو حتى الأقمشة المقلّمة.

 

2- موضة سراويل الـ Culotte: من صيحات الموضة الرائجة سنة 2015 والتي ننتظر اعتمادها، موضة سراويل الـ Culotte التي تأتي واسعة بأسلوب الـ Palazzo ولكن بطول يصل حدّ الكاحل أو أقصر، هذه السراويل التي كانت رائجة في الحقبات السابقة والتي تعود هذا العام  تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك إذ تليق بالإطلالة الرسمية المنسقة مع القميص الرسمي الكلاسيكي أو مع التوب الأساسيّة وسترات البلايزر أو بالإطلالة الحيوية المنسّقة مع التوبات القصيرة بموضة Crop Top أو حتى مع القمصان المقطّعة بالمربعات أو قميص الجينز.

 

               إكتشفي أبرز 5 صيحات اساسيّة في شتاء 2015!

 

3- موضة الـ Gingham: من صيحات الموضة الرائجة في سنة 2015، الأقمشة المقطّعة بالمربّعات الصغيرة وليس الـ Plaid أي المربّعات الكبيرة، هذه الموضة التي سيطرت على معظم عروض أزياء 2015 والتي ننتظر اعتمادها هذا الموسم لا سيما لإطلالة رسميّة  فتختارين التنورة بهذا القماش مع البلايزر بالقماش ذاته أو السروال الرسمي والسترة الرسمية أو القميص.

 

4- موضة سراويل الـ Flare: تعود قصّة السراويل أو الجينزات الواسعة إلى عالم الموضة كإحدى الصيحات الأبرز في سنة 2015  بعدما سيطرت القصّات الضيّقة على عالم الأزياء لمواسم عدّة، لذلك، ارتدي السراويل الرسمية الواسعة لإطلالة سيتينية مع القميص الكلاسيكي أو التوب القصيرة Crop Top أو لإطلالة حيويّة مع الـ T Shirt لا سيما بقصّة البولو، هذه القصّة الرائجة هذا الموسم أيضاً.

 

              بالصور، إكتشفي أبرز الصيحات لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية