ما هي فوائد الترمس للبشرة؟

فوائد الترمس للبشرة

للترمس فوائد جمالية مذهلة إن كان للبشرة أو للشعر، حيث أنه يحتوي على العديد من المركبات الضرورية لنضارة البشرة وتألق الشعر. إلاّ أننا اليوم ننتطرق إلى مزايا الترمس على البشرة ونقدم اليك مجموعة من الخلطات المذهلة التي تجعل بشرتك خالية من الشوائب.

ias

 

الترمس يعمل على شدّ البشرة:

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد، قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من الترمس المطحون (من العطار) مع ملعقتين من ماء الورد أو الزبادي. ضعي المزيج على وجهك وأتركيه حتّى يجفّ.

 

تعلمي كيفية عمل اقنعة لتبيض الوجه!

 

الترمس لتنظيف جميع انواع البشرة:

إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة نقية ونظيفة، اخلطي ملعقتين من الترمس المطحون مع ملعقة زبادي وملعقة عسل وملعقة صغيرة من ماء الورد. من ثم إدهني وجهك بالخليط وأتركيه لمدّة 15 دقيقة بعدها إغسليه بالماء البارد.

 

الترمس لتقشير البشرة:

أخلطي ملعقة من الترمس المطحون وملعقة من الحلبة المطحونة مع ملعقة من لبن الزبادي، لكي يصبح المزيح متماسكاً. من ثمّ مدي الخليط على الوجه والرقبة وأتركيه حتى يجفّ ثم قومي بفرك وجهك برفق. كرّري هذه الخلطة كل اسبوع لكي تحسلي على بشرة مذهلة.

 

خلطة لتبيض الجسم في 3 أيام!

 

الترمس لتبييص البشرة:

للحصول على بشرة مشرقة وناصعة البياض، اخلطي نصف كوب من الترمس المطحون مع نصف كوب من الحليب وملعقة ماء الورد. ضعي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة من ثم اغسليه بالماء. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة ناصعة البياض.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية