ما هي قصّات قبات العنق الرائجة في شتاء 2014؟

من الضروريّ أن تدركي في كلّ موسم بأيّ قبّة عنق تختارين ملابسك، فمن العوامل الأساسيّة التي تحدّد موضة الملابس لكلّ موسم، قصّة قبّة العنق، لذلك، نعرض عليكِ في ألبوم الصور أعلاه، أبرز قصات قبّات العنق التي رصدنا من عروض الأزياء لشتاء 2014، فتختارين ملابسك بقبات العنق هذه.

ias

 

إختاري الأكسسوارات كالقلادات على شكل قبات العنق!

 

تكلّمنا سابقاً عن عودةقبات العنق العالية أي Turtleneckولكن لاحظنا مدى أهميّة قصّة قبات العنق في تحديد ما إذا كانت قطعة الملابس تتماشى مع صيحات الموضة أم لا، من هذا المنطلق، إكتشفي فيما يلي بأيّ قبّة عنق تختارين ملابسك في شتاء 2014؟

 

1- قبّة العنق على شكل البحارة Boat Neckline: على رغم أنّها قد تكون من قصات قبات العنق الخاصّة بموسم الصيف إلا أنها رائجة في شتاء 2014 وقد رأيناها في عروض أزياء غوتشي، فيرساتشي، نينا ريتشي، لويس فويتون، سيلين، Miu Miu و Christopher Kane.

 

2- قبّة العنق بالكتف الواحد One Shoulder: تليق هذه القصّة بالإطلالة الرسمية، فكثيراً ما نراها تميّز الفساتين الراقية أو الـ Jumpsuit وقد رأيناها في عروض أزياء كلّ من برادا، أنغارو، بالمان وفيرا وانغ.

 

3- قبّة العنق الواسعة: من الرائج جداً أن تختاري لشتاء 2014، الملابس بقبّة العنق المربّعة أو المدوّرة الواسعة، هذه القصّة التي تبرز جمال صدرك وأكتافك والتي تليق بها الأكسسوارات الملفتة لا سيما القلادات الكبيرة أو الأقراط الطويلة والمتدلية وقد رأيناها في عروض أزياء غوتشي، مايكل كورس، فالينتينو، بلانسياغا ولويس فويتون.

 

4- قصّة الأكتاف العارية: على رغم أنّه في هذه القصّة لا يوجد فعلياً قبّة عنق إلا أن لا بدّ من أن نتكلّم عنها لأنها رائجة في موسم الشتاء، الأمر الذي نعتبره غريباً كونها قصّة خاصّة بموسم الصيف إلا أنّ دور نينا ريتشي، فالينتينو، مايكل كورس، بلانسياغا و Miu Miu قدّمت هذه القصّة في عروض أزيائها الخاصة بشتاء 2014.

 

5- قبّات عنق مختلفة ترتدينها فوق بعضها Cut Off Necklines: من صيحات الموضة لشتاء 2014، أن ترتدي قميصين أو قطعتي ملابس بقبات عنق مختلفة وفوق بعضها، كأن تختاري مثلاً قميصًا بقبة عنق عالية وترتديه تحت آخر بقبّة عنق على شكل البحارة.

 

إكتشفي المجوهرات المناسبة لكلّ قبة عنق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية