Yasmina

ما هي ماركة اللانجري التي تختارها حالياً النجمات وآخرهنّ مايا دياب؟

مايا دياب ترتدي اللانجري من ديور

لا شكّ أنّ كلّ ما ترتديه النجمات، تتهافت عليه السيدات وعاشقات الموضة لشرائه واقتنائه وتنسيق على طريقة النجمات ولا شكّ أيضاً أنّهنّ السبب في الترويج لبعض الصيحات والقطع التي نراها للمرّة الأولى على منصّات عروض الأزياء.

مؤخراً، تروّج النجمات والمؤثرات في عالم الموضة لموضة غريبة بعض الشيء إنما مميّزة أما السبب في غرابتها فهو أنّها في الأصل ملابس داخليّة أو لانجري إنما بأسلوبٍ عصريّ.

مايا دياب ترتدي لانجري كريستيان ديور

إننا نتكلّم عن لانجري ديور المطبّعة بشعار J’adior Christian Dior التي رأيناها تسيطر منذ موسمين على مجموعة ديور والتي أصبحت منذ ذلك الحين قطعة ترافق إطلالات ديور الجديدة في كلّ عرض أزياء وتميّز هذه العلامة.

إنّ قطع اللانجري هذه تأتي عبارة عن حمالة صدر بأسلوب توب قصيرة على شكل Bandeau مع سروالٍ داخليّ بأسلوب الشورت حيث تأتي القطعة الأولى مع رباط مطبّع بالشعار الذي ذكرناه فيما السروال مع خصر عالٍ مطبّع باسم العلامة.

أما طرق تنسيقها من قبل النجمات أكنّ عالميات أو عربيّات أمثال مايا دياب وميريام فارس فيأتي أحياناً ليعكس إطلالة أنيقة وتحديداً مع فساتين التول الشفافة وأحياناً أخرى ليعكس الأسلوب الحيويّ وذلك مع الجينز أو السراويل بخصرٍ منخفضٍ أكثر من السروال الداخليّ.

كيارا فيراجني ترتدي لانجري كريتسيان ديور

لذلك، إن كنتِ تتجرأين في إظهار ملابسك الداخليّة، لا تتردّدي في اعتماد لانجري ديور هذه لا سيّما أنّ اتّجاه الموضة هذا الموسم يشير إلى إظهار حمالة الصدر وتحديداً الدانتيل بأسلوب الـ Bralette.

ويبقى السؤال، كيف تنسّقين إذاً ملابس ديور الداخليّة هذه؟

بيلا حديد ترتدي لانجري كريستيان ديور

ببساطة وبما أنّ قماش الـ Sheer الشفاف يعود بقوّة هذا الموسم حيث تبرز كثيراً فساتين التول الشفافة، ننصحكِ بإظهار السروال الداخليّ تحتها واعتماد حمالة الصدر من ديور أيضاً لا سيّما إن كنتِ ترتدين التنورة الشفافة حيث تكتفين بحمالة الصدر لوحدها.

أيضاً، يمكنكِ أن ترتدي حمالة الصدر وذلك فوق قميص تختارينه وتتركينه مفتوحاً وذلك لإظهار حمالة الصدر حيث تربطينه على البطن من الأمام أو تضعينه تحت خصر التنورة أو السروال ويمكنكِ أيضاً أن ترتدي السروال الداخليّ تحت السروال أو التنورة وتظهرين خصره المطبّع.

تشارليز ثيرون ترتدي لانجري كريستيان ديور

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى جينز الوالدة الذي يأتي بخصرٍ منفوخ كما إلى السروال بالخصر المزموم وذلك لتنسيق مع السروال الداخليّ وإظهار خصره المطبّع كما يمكنكِ تنسيق حمالة الصدر لوحدها مع التنورة لأسلوب Edgy أو تحت سترة بقصّة البوي فرند أكانت هذه السترة بقصّة البلايزر أو من الدنيم أي جاكيت الجينز أو بأسلوب البومبر.

لانجري كريستيان ديور

مواضيع ذات صلة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!
موضة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!