Yasmina

مبالغ طائلة وحيل لا تخطر بالبال... خبيرة مكياج ميلانيا ترامب تفضح سر اطلالتها المبهرة!

مبالغ طائلة وحيل لا تخطر بالبال... خبيرة مكياج ميلانيا ترامب تفضح سر اطلالتها المبهرة!

وأخيراً خرج سر ميلانيا ترامب الى العلن وأصبح أسلوبها بمتناول الجميع. فما هي المستحضرات التي تركز عليها السيدة الاولى؟ كيف تعتني ببشرتها وما هي طريقة المكياج التي تعتمدها لتخطف الاضواء في كل مناسبة؟

خرجت " نيكول بريل" خبيرة المكياج الخاصة بميلانيا عن صمتها، وكشفت للجميع كيف تنجح ميلانيا ترامب بابهارنا في جميع اطلالاتها. وقد أوضحت بريل أن عملها المتواصل والقديم الى جانب ميلانيا، أي قبل وصولها الى البيت الأبيض، سمح لها بالتوصل الى قائمة ذهبية تشمل أساليب التجميل ولوازم المكياج الضرورية لوجه الحسناء ترامب:

(خطأ فادح ارتكبته ميلانيا ترامب في صورتها الرسمية... عرضها للانتقادات وأثار البلبلة!)

أولاً: العناية بالبشرة!

تعتمد ميلانيا على المستحضرات التي تحمل اسم خبيرة المكياج الخاصة بها، ويبلغ ثمنها 675 دولاراً أميركياً وهي عبارة عن سائل يشد البشرة وسيروم ينقي البشرة ويحولها الى مثالية، واللافت أن العبوة الواحدة منها تتطلب 46 ساعة من التحضير.

ثانياً: أسلوب المكياج!

تركز ميلانيا على مكياج العيون أكثر من مكياج الفم، فهي تعتمد أسلوب العيون السموكي والظلال الداكنة نسبياً، فيما تختار الألوان النيود أو الهادئة لأحمر الشفاه.

ثالثاً: الاضاءة وإشراقة الوجه!

تبتعد ميلانيا قدر الامكان عن الاطلالات الشاحبة والداكنة، لذلك تضيف بعض الاضاءة الى خديها وتستخدم مستحضر الهايلايتر بشكل محترف لتظهر مشرقة على الدوام!

اقرئي المزيد: هذا ما فعلته ميلانيا ترامب بشعرها... قبل ليلة واحدة من الحفل الرئاسي!

مواضيع ذات صلة

الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر
ماكياج

الحلقة الخامسة من CHANEL Beauty Talks مع لوشيا بيكا وإيلي بامبر