متى عليك التفكير مرّتين في إتيكيت تطبيق أحمر الشفاه الأحمر؟

متى عليك التفكير مرّتين قبل تطبيق أحمر الشفاه الأحمر؟

هل تعلمين متى عليك التفكير مرّتين قبل تطبيق أحمر الشفاه الأحمر؟ ياسمينة ستعرفك على ذلك لاسيما وأنه أحياناً يحدث سوء تفاهم في الإطلالة، فاللون الأحمر لا يجوز تطبيقه على الشفاه في عدة حالات لما له من قوة على فرض الذات وعلى انعاس حالة الفرد الفرحة، المحبة للحياة وحتى التي تبحث دائماً عن لفت النظر. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، لذلك اختارت أن تعرفك على الحالات التي عليك التفكير فيها مرّتين قبل تطبيق هذا اللون الذي يقول الكثير أحياناً. وفي المناسبة إكتشفي المزيد عنأهم القواعد لتطبيق هذا اللون تحديداً على الشفاه

ias
  • في حالة العزاء: حتى لو كنت قد اعتدت على اعتماد أحمر الشفاه الأحمر دائماً وفي جميع المناسبات، عليك التخلي عنها أثناء العزاء، فخسارة شخص عزيز أمر صعب على عائلة الفقيد واللون الأحمر تحديداً يدل على الفرح والسعادة لذلك سيكون اعتماده مستفز كثيراً لهم وكأنك لا تشاركيهم هذه الحالة الصعبة.
  • في مقابلة للعمل: في حال كنت من اللواتي يفضلن اعتماد اللون الأحمر وترين أنه يعبّر عنك، تنصحك ياسمينة بالتخلي عنه لاسيما في مقابلة العمل فهو لون مرح وقد يُظهر عدم الجدية في التعاطي، لاسيما وأن تطبيقه يتم في معظم المناسبات الخاصة وقد يعبر عن شخصية تحب لفت النظر كثيراً.وفي المناسبة إكتشفي أسلوب وضع الماكياج الصحيح للعمل
  • في حال اعتماد ماكياج عيون قوي: عليك أن تختاري دائماً إما ماكياج العيون القوي أو لون الشفاه الصاخب، لأن اعتادهما في آن واحد أمر خاطئ يُفشل عملية إبراز جمال الوجه وجاذبية التكاوين. من هنا وفي حال كنت تودين اعتماد ماكياج عيون سموكي فلا بدّ من التخلي على أحمر الشفاه الأحمر والتوجه نحو تدرجات النيود.
  • في حال كنت من صاحبات الشفاه الرفيعة: في حال كنت من صاحبات الشفاه الرّفيعة،تنصحك ياسمينة بعدم استعمال اللون الأحمر الصاخب لأنه يكشف صغر الفم ، بل توجهي الى الألوان الترابية الداكنة القريبة من لون البشرة والتي بإمكانها أن تساعدك على إعادة رسم الفم بشكل طبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية