Yasmina

متى عليك شرب المياه لخسارة الوزن بطريقة أسرع؟

متى عليك شرب المياه لخسارة الوزن بطريقة أسرع؟

يُقال أن شرب كميات كافية من المياه يومياً أي ما يعادل ليترين في النهار تساعدك من التخلص من الدهون المتراكمة وبالتالي تدعم الحميات الغذائية لتخسري الوزن في وقت قليل. لكن في المقابل هل تعلمين أن تنازلها في وقت محدد من اليوم يسرّع أكثر في غملية خسارة الوزن؟ إكتشفي كيف مع ياسمينة وابقي دائماً متألقة بقوام رشيق وإطلالة تليق بك.

  • كوبان على الأقل صباحاً

قبل أن تدخلي الى معدتك الطعام أو أي نوع منالسوائل، تنصحك ياسمينة بشرب كوبين من المياه صباحاً . هذه الطّريقة تساعد أولا فيتنقية الجسم من السموم بالإضافة انها تعمل على تكسير الدهون المكدّسة لتحويلها الىسائلة فتخرج من الجسم فور الدخول الى الحمام.

  • كوبان قبل تناول وجبة الغداء

تنصحك ياسمينة أيضاً بتناول كوبين قبل الغداء، ما يساعد على حرق الدهون وتكسيرها بالإضافة الى ملء المعدة بكمية لا بأس بها من المياه، وبالتالي ستشعرين بالشبع في وقت أسرع بعد تناول كمية قليلة من الطعام ، وهكذا يوماً بعد يوم ستخسرين الوزن وتعويدي جسمك على تناول كميات أصغر من المعتاد.

  • الشاي الأخضر بعد الإنتهاء من وجبة الطعام

يعتبر الشاي الأخضر من أهم السوائل الطبيعية لجسم الإنسان إذ إنه لا يكتفي فقط بالمساعدة في عملية الهضم بل يعمل أيضاً على حرق الدهون الصبعة لاسيما تلك التي تتكدس في نطقة البطن والمعدة.

  • قبل وبعد ممارسة الرياضة

صحيح أن الرياضة تساعد كثيراً على حرق الدهون في الجسم لتمنحه شكلاً مثالياً بعيداً عن الترهلات، إلا أن وحدها لا تكفي فأحياناً يصعب تفكيكها لتخرج من الجسم فتتكدس. لذلك تنصحك ياسمينة بشرب المياه قبل وأثناء وبعد ممارسة الرّياضة، ما يساعد على إذابة الدهون بشكل أسرع لتخرج في البول.

إقرأي المزيد: خسرت 60 كيلو قبل زفافها من خلال اتباع هذه الطرق

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر