صيحات موضة فائقة التميّز من مجموعات ما قبل خريف 2020

مجموعات ازياء ما قبل خريف 2020

مجموعات ازياء ما قبل خريف 2020 كشفت عن صيحات تناسب مختلف الأذواق، وتضفي على إطلالاتكِ لمسات تجعلكِ الأجمل، والتي يمكنكِ أن تنتقي منها ما يعكس أسلوبكِ وتلفتي الأنظار مع بداية الموسم الجديد، خصوصًا إذا نسّقتها مع قطع من مجموعات أزياء ريزورت 2021.

ias

فساتين وسراويل وقمصان وتصاميم بلايزر وجمبسوت وغيرها من الملابس التي صنعها مصمّمو الأزياء من مختلف أنواع الأقمشة، وقدّموها بصيحات كثيرة لتكون رفيقة إطلالاتكِ. ستتوهين في عالم من صيحات الموضة الرائعة التي برزت في مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020، فاطّلعي على أبرز ما لفتنا منها في ما يلي، واعتمديها كما يحلو لكِ!

مجموعات ازياء ما قبل خريف 2020
الشراريب تضفي عليك التميز

الشراريب هي من الصيحات التي نلحظ وجودها منذ مواسم عدّة، إذ ترافق الكثير من الملابس والأكسسوارات لتنقل إطلالتكِ إلى مستويات أعلى من التميّز. برزت الشراريب أيضًا في مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020، فما رأيكِ بان تعتمديها لتجدّ>ي إطلالتكِ بعيدًا عن كلّ ما هو تقليديّ ومملّ؟

الأقمشة المبّطنة

مجموعات ازياء ما قبل خريف 2020
اخطفي الانظار مع الملابس بصيحة الأقمشة المبّطنة

ملابس بصيحة الأقمشة المبّطنة؟ لم لا؟ فهذه الصيحة غزت المجموعات الجديدة، لترافق كلّ من تبحث عمّا يمنحها إطلالة مميزة مواكبة للموضة. ستجدين أجمل الملابس المبطّنة، من فساتين وتنانير ومعاطف وغيرها، فاختاري ما يعجبكِ منها، ونسّقيها على طريقتكِ لأسلوب رائع!

الجمبسوت الواسع

مجموعات ازياء ما قبل خريف 2020
اختاري الجمبسوت الواسع لإطلالة مثالية في لحظات!

في كلّ مرّة تسبقكِ الثواني وتخونكِ قدراتكِ في التنسيق، اعتمدي الجمبسوت لتضمني التميّز بإطلالة مثاليّة مواكبة للموضة. فهذ القطعة تطلّ بتصاميم متنوّعة، من بينها المميزة بقصّة واسعة تيح لكِ التحرّك براحة تامة. ولمزيد من الروعة، نسّقي الجمبسوت مع حزام، فهو من الأكسسوارات التي تعزّز جمال خصركِ.

البدلة المؤلّفة من تنورة

مجموعات ازياء ما قبل خريف 2020
البدلة المؤلّفة من تنورة تمنحكِ إطلالة أنثوية وكلاسيكيّة

للمرأة التي تعشق الأسلوب الكلاسيكيّ الأنثويّ، قدّمت دور الأزياء في مجموعات ما قبل خريف 2020 تصاميم رائعة من البدلة المؤلّفة من تنورة، والتي يمكنكِ أن ترتديها مع أكسسوارات مختلفة تعزّ. أنوثتكِ، مثل حذاء الـ Pump، أو الحقيبة الصغيرة التي تدلّى من الكتف، أو وشاح حريري.

نقشة الفهد

مجموعات ازياء ما قبل خريف 2020
تميّزي بإطلالة حيوية مع نقشة الفهد

نقشة الفهد هي من أجمل صيحات الموضة في ربيع وصيف 2020، وهي تشقّ طريقها لترافق إطلالاتنا في الموسم المقبل، إذ زيّنت الكثير من الأزياء والأكسسوارات في المجموعات الجديدة، والتي تعدّ مثاليّة لتتميّزي بإطلالة حيويّة وجذّابة.

لإطلالة مثالية، تعلمي في الفيديو أسهل طريقة لتطبيق مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية