مجموعات ماكياج مميّزة لطاولة الزينة في ربيع وصيف 2015

بما أنّ الماركات العالميّة تزوّدك بباقة من أجمل مستحضراتها للموسم المقبل، وبما أنّ طريقة إصدار المجموعات تتفوّق على إصدار كل مستحضر على حدة في الفترة الأخيرة، تحب دائماً ياسمينة أن تخبرك بالأحدث والأكثر تميّزاً لتضمني إطلالة ماكياج أنيقة ومميّزة بتوقيع أهم الدور التجميليّة العالميّة في ربيع وصيف 2015. فاطلّعي عليها، واختاري منها الأنسب لك. 

ias

 

 

          تألّقي بأفخم ألوان طلاء الأظافر من الماركات العالمية

 

1- مجموعة Garden Escape من Clarins: شكّلت الطبيعة المزهّرة بألوان الربيع مصدرالإيحاء لمجموعة ماكياج منعشة بمختلف تدرّجاتها، تستحق أن تزيّني بها طاولة التجميل الخاصة بك، خصوصاً أنّها تحوي أهم أساسيّات الماكياج، فتتألّف من أحمر الشفاه، الزيت المرطّب للشفاه، ظلال العيون، أحمر الخدود، وكريم إخفاء العيوب. 

 

 

2- مجموعة Les Tendres منGuerlain: ربيعك مع هذه المجموعة ينضح بالنعومة والتألّق والرقّة، وهي أهداف تحققينها مع أدوات ماكياج أنيقة وعصريّة، فتتميّز بمستحضر أساس شفّاف " Météorites Baby Glow يحسّن تألّق البشرة ويخلّصك من علامات التعب والضغط اليومي، إلى جانب البودرة والبلاش وظلال العيون، والماسكارا، وأحمر الشفاه. 

 

 

3- مجموعة Rêverie Parisienne من CHANEL: لمسات تتأرجح بين الرقّة والحيويّة في مجموعة أنيقة للغاية، تتميّز بأحمر الخدود Jardin de CHANEL وهو بلاش يمنحك إطلالة خدود ورديّة، إلى جانب أحمر الشفاه، وملمّع الشفاه، وظلال العيون، وأقلام تحديد للشفاه والعيون، وطلاء الأظافر. 

 

 

       لإطلالة راقية، تألّقي بمجوهرات CHANEL الجديدة

 

 

4- مجموعة Re-Nutriv Ultra Radiance من Estée Lauder: تمنحك إطلالة الماكياج الفخمة، ولا تسبّب لك ظهور حب الشباب نظراً لتركيبة مثاليّة تعتني بصحة البشرة وتجمّلها في الوقت نفسه، إضافة إلى الدور الذي تؤديه في حمايتها من أشعّة الشمس، وتتألف من الكونسيلر، وكريم الأساس السائل، والبودرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية