Yasmina

تعرّفي على مجموعة Olay Regenerist لبشرة شابة

مجموعة اولاي ريجينيرست المطورة لبشرة شابة
title

مجموعة Olay Regenerist’s upgraded formula

وواصلت العلامة رقم واحد عالمياً في مجال العناية بالبشرة، استثماراتها في أعمال الأبحاث والتطوير على مر السنوات لتقدم اليوم تركيبة أولاي ريجينيرست المطوّرة التي تساعد في مقاومة مظهر الجلد ذو الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

مجموعة اولاي ريجينيرست المطورة لبشرة شابة
title

مجموعة Olay Regenerist’s upgraded formula

تمنح هذه المجموعة البشرة الطاقة اللازمة لتتألق بمظهر أكثر ثباتاً، وشباباً، وحيوية، في دليل واضح على تميز العلامة في هذا المجال.

مجموعة اولاي ريجينيرست المطورة لبشرة شابة
title

ندوة في دبي حول مجموعة Olay Regenerist’s upgraded formula

بالصور ندوة في دبي حول مجموعة Olay Regenerist’s upgraded formula

لا شك في أن التمتّع ببشرة شابة ونضرة على مرّ السّنين حلم لا يستطيع أحد الوصول إليه، لكن تبقى العناية والإهتمام أساساً لتحافظي قدر الإمكان على بشرة تحارب التجاعيد فتظهرين بالنّسبة لباقي نساء سنّك شابة وتتمتّعين بإطلالة ساحرة تليق بك! لذلك تابعي مع ياسمينة الندوة التي قامت بها إدارة أولاي والتي جرت فعالياتها في دبي وشكلت منصة قوية لتسليط الضوء على مجموعة "أولاي ريجينيرست" ذات القدرات المثبتة في مقاومة علامات تقدم سن البشرة، وابقي دائماً مطّلعة على أهم الأبحاث والدّراسات التي تساعد في المحافظة على بشرة شابة مفعمة بالحيوية.

حرصت أولاي منذ تأسيسها على تبني منهج يرمي إلى فتح الأبواب أمام عصر "للشباب الدائم" من خلال ابتكارات ثورية في مجال العناية بالبشرة، وواصلت العلامة رقم واحد عالمياً في مجال العناية بالبشرة، استثماراتها في أعمال الأبحاث والتطوير على مر السنوات لتقدم اليوم تركيبة أولاي ريجينيرست المطوّرة التي تساعد في مقاومة مظهر الجلد ذو الخطوط الرفيعة والتجاعيد، والتي تحتوي مزايا متطورة تعزز تجاوب البشرة مع مكونات مقاومة تقدم السن، وتتضمن منتجات المجموعة: كريم أولاي ريجينيرست تشكيل البشرة الدقيق، وسيروم أولاي ريجينيرست تشكيل البشرة الدقيق، ونظام أولاي ريجينيرست تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق، وأولاي ريجينيرست كريم CC.

أما الهدف الأسمى الذي تسعى أولاي إلى تحقيقه، فهو تزويد المرأة بحلول العناية بالبشرة التي تحتاج إليها للحصول على بشرة منتعشة ومشرقة بمظهر أكثر شباباً، ولفترة أطول.

وتماشياً مع هذه الرؤية، استضافت العلامة يوم 29 مارس في ندوة ’أفضل جمال لمدى الحياة‘ في دبي، أصحاب التأثير في عالم الجمال لدعمهم وتزويدهم برؤية متعمقة وشاملة عن المسألة التي لطالما شكلت مصدر قلق للمرأة العربية: سر بشرة الشابة مهما كان العمر. وقدّم الحدث، للحضور معلومات غير مسبوقة حول عالم العناية بالبشرة، اعتماداً على أحدث الإنجازات العلمية المذهلة.

وحظيت اكتشافات أولاي بإعجاب وتقدير الحضور خاصة تلك المتعلّقة بالنتائج المذهلة التي توصلت إليها دراسة أولاي عن العقود والأعراق المختلفة، وقد كشفت الدراسة عن قواسم بيولوجية مشتركة تجمع بين شريحة فريدة من السيدات اللواتي تبدين أصغر سناً من أعمارهن بشكل استثنائي.

إلى ذلك، عملت هذه الدراسة على توفير رؤية متعمّقة وثمينة لأولاي منها لتصميم منتجات تقدّم أفضل أداء، فإن فهم طبيعة السيدات الاستثنائيات في مجال تقدم سنّ البشرة يساعد في الوصول إلى الجيل التالي من المنتجات التي تساعد على تأخير ظهور علامات تقدّم سن البشرة، من خلال توفير حلول أكثر تخصّصاً. وتتمثّل النتيجة النهائية في تمكين كل امرأة من أن تحظى ببشرة دائمة الشباب.

إقرئي المزيد: نصائح مهمة للعناية بكثافة الحواجب

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر