مجموعة جنّة من بولغري: عالمان مختلفان يلتقيان معًا

مجموعة جنّة من بولغري: عالمان مختلفان يلتقيان معًا

تروي مجموعة "جنّة" من بولغري قصة حب ووفاء نشأت إثر لقاء لوسيا سيلفستري، مديرة قسم الإبداع للمجوهرات الراقية في دار بولغري، بسموّ الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، حيث قضت معها ساعات طويلة وهي تستمع إلى قصصها ورؤيتها للمستقبل، واكتشفتا سويًّا عشقهما المشترك للجمال وللأسرة.

ias

ثمرة هذا اللقاء الاستثنائيّ كانت مذهلة، إذ نشأت فكرة مجموعة Jannah التي تجمع بين مدينتي أبوظبي وروما المدهشتين اللتين تمتدّ جذور كلّ منهما عميقًا عبر الزمن، وتروي قصّة عائلتين قويتين اجتمعتا على الاحتفاء بالقيم المشتركة وتقديس التراث. وقد أقامت بولغري حفلًا لإطلاق مجموعة جنّة في أبو ظبي.

القصّة التي أدّت إلى نشأة مجموعة "جنّة" من Bvlgari مشوّقة جدًّا… فبعد لقاء كلّ من الشيخة فاطمة ولوسيا سيلفستري، توجّهت الأخيرة إلى المسجد الكبير في أبو ظبي، والتقطت صورًا عدّة بعد أن أبهرتها التفاصيل الرائعة التي تزيّنه، ومن بينها رمزٌ أوحى لها بشكل زهرة من خمس بتلات، والتي برزت في كلّ قطعة من المجموعة التي تعكس من خلالها طموحات الشيخة فاطمة التي لا حدود لها، وتحمّسها لمواصلة ميراث جدّها في سعيه لبناء حوارات هادفة ذات مغزى بين الحضارات.

مجموعة مجوهرات جنة من بولغري

من بين قطع المجموعة، قلادة رائعة للغاية بمثابة تحفة فنيّة كرّستها الشيخة فاطمة لجدّتها الحبيبة، وقد ثُبّت في قلبها حجر من الزمرّد الكولومبيّ بوزن 13.38 قيراط استغرق البحث عنه وقتًا طويلًا. تمّ تقطيع هذا الحجر بقصّة الوسادة ما يدلّ على جودة القدرات الحرفيّة العالية التي جرى توظيفها في تصنيع الجوهرة، فقد حرص الخبير الحرفي على إعادة تشكيل الحجر الأصلي وتقليل حجمه بهدف الارتقاء بمستوى جماله الخفي وتألّقه.

وفي تحيّة أخيرة خفيّة، وبرغبة من الأميرة، نُقش اسم جدّها المحبوب "زايد" باللغة العربيّة على ظهر القلادة، لتضمن بذلك بقاء اسمه قريبًا من قلب جدتها. وقد أجرت ياسمينة مقابلة مع لوسيا سيلفستري تحدّثت فيها عن هذه القلادة وسائر قطع المجموعة.

مجموعة مجوهرات جنة من بولغري

عقد الـ Poncho المستوحى من شكل العباءة هو إبداع آخر من مجموعة "جنّة"، وقد تطلّب ما بين 1,200 و1,500 ساعة من عمل خبير حرفيّ واحد فقط، وبمساعدة فريق من صنّاع القوالب وقاطعي الأحجار الكريمة. هذه الحلية بالذات تغطّي بأناقة عالية صدر المرأة، وتسترخي على عظمي الترقوة وتغطّي الكتفين بالكامل لاحتوائها على 41 قطعة دائريّة من الزمرّد و 46 قطعة من خرز الروبليت.

مجموعة مجوهرات جنة من بولغري

استحوذت الزهور الإيطالية البرية على مخيلة بولغري منذ أمد طويل الذي يعود إلى خمسينيات القرن الماضي، فبرزت في مجموعات عدّة، وقد برزت بأسلوب مذهل في مجموعة "جنّة"، إذ رصّعتها بولغري بأحجار ملوّنة عدّة بمختلف الأشكال والتقنيّات في مختلف قطع المجموعة التي ضمّت تصاميم رئعة للمجوهرات العربيّة، مثل الـTiara التي تشكّل أكسسوارًا رائعًا للرأس، والخواتم والأساور والعقود وغيرها.

مجموعة مجوهرات جنة من بولغري

إلى جانب هذه المجموعة المذهلة والفاخرة، يمكنكم استكشاف أجمل التصاميم على موقع بولغري، حيث ستغوصون في عالمها الرائع وتتعرّفوا على أجمل ما تقدّمه من مجوهرات وحقائب فخمة وعطور فريدة، إضافةً إلى خدمات الضيافة الاستثنائيّة التي تتجسّد من خلال منتجعات عدّة، مثل منتجع بولغري في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية