مجموعة مستحضرات ماكياج العيون 2016 من CHANEL

بين ماكياج الخريف والشّتاء، الرّبيع والصّيف، أساليب عصرية تكلل جاذبية العيون بأحدث الخطوات فما رأيك لو اخترت في 2016 أن تكوني إمرأة شانيل المعاصرة وتتألّقي بأحدث مجموعة مستحضرات لها لماكياج العيون؟ تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة الجديدة واستوحي من كريستين ستيوارت إطلالتك التي تعكس شخصيتك بالطريقة التي تليق بك!

ias

عملت شانيل على إبراز الممثلة العالمية كريستين ستيوارت بجمالها السّاحر والعصري في سلسلة من "اللوكات" جسّدت خلالها جوانب مختلفة من امرأة شانيل المعاصرة، فسرقت الأضواء بمختلف إطلالاتها، من هنا استوحي أسلوب ماكياج العيون الذي يليق بك وأتقني تطبيقه مع شانيل من خلال مجموعتها التي تعمل على إبراز أبعاد العينين من مختلف زواياها، بدءاً من تعليم الحاجب حتى ظلال العيون والماسكارا من خلال:

مجموعة الماسكارا Mascara Dimensions de CHANEL

هي مجموعة جديدة للمرأة التي تطمح للوصول الى مظهر رموش مكتمل، فبفضل تركيبة جيل الماسكارا المثالية يمكنك الحصول على رموش طويلة كثيفة وثابتة من اللمسة الأولى، وبفضل الرّيشة اللّينة التي تسرّح الشعيرات بدقة وتحدد كل واحدة بشكل منفصل عن الأخرى ستحصلين على رموش مقوّسة تبرز جمال العين من جميع جوانبها.

إلى ذلك فإن تركيبة النيلون التي تدخل الى سائل الماسكارا تعزز لون وثبات الرّموش لتمنح العين نظرة عميقة تحارب الرّطوبة وتدوم طوال النّهار، ولا يقتصر عملها على ذلك فحسب بل بفضل احتوائها على البيبتيد والفيتامينات تعد مثالية لتغذية الرّموش وترطيبها.

يُذكر أن هذه الماسكارا متوفرة بـ 3 ألوان: الأسود والبني والأزرق الإلكتريكي.

مستحضر تحديد الحواجب La Palette Sourcils de CHANEL

هي علبة رائعة وعملية تتضمّن كل ما تحتاجينه من أجل حواجب مثالية. من ملقط لإزالة الشّعيرات الزّائدة، إلى فرشاة لتسريح الحواجب نحو الأعلى حتى الريشة التي تساعد في ملء الفراغات، كلّها مؤمّنة لتحصلي على ماكياج الحواجب المثالي بأسلوب طبيعي وناعم.

مستحضر ظلال العيون بشكلين Eyeshadow Les 4 Ombres

هي مجموعة مؤلّفة من علب ظلال عيون وأقلام Stylo، وتتضمن ألوان مختلفة تمنح المرأة حرية الإختيار لتحصل على "لوك" الإطلالة التي تريدها من ألوان فاتحة نابضة بالحياة إلى ألوان نيود طبيعية حتى الألوان القوية والمشعة.

إقرئي المزيد: أيلاينر كيم كارداشيان اليومي بـ 3 خطوات و3 مستحضرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية